القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول واتلتيك بلباو وديًا الأحد 8-8-2021، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مباراة قوية للغاية، ضمن استعداداته التحضيرية، لانطلاقة الموسم الجديد 2021/2022.

وسبق أن خاض ليفربول خلال استعداداته للموسم الجديد 5 مباريات ودية، حيث تعادل مع إنسبروك النمساوي بنتيجة 1-1 في مباراة استمرت لمدة 30 دقيقة، ثم تعادل بالنتيجة ذاتها، أمام فريق شتوتجارت الألماني في لقاء استمر لمدة نصف ساعة أيضا.

بينما فاز فريق ليفربول في المباراة الودية الثالثة على حساب ماينز الألماني بهدف دون رد، لكنه خسر الودية الرابعة أمام هيرتا برلين الألماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة شهدت ندية كبيرة وغزارة تهديفية بين الفريقين.

في حين حقق لاعبو المدرب يورجن كلوب الفوز على حساب بولونيا الإيطالي، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما، يوم الخميس الماضي، في مباراة دامت 60 دقيقة، وذلك بمشاركة النجم المصري محمد صلاح أساسيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول واتلتيك بلباو

هكذا سوف تكون أحداث المباراة القوية بين فريق ليفربول القادمة أمام أتلتيك بلباو، متاحة للمشاهدين من محبي وعشاق الساحرة المستديرة، في الوطن العربي والشرق الأوسط، عبر “القناة الرسمية لنادي ليفربول”، فضلاً عن تطبيق “LFCTV GO”، فضلاً عن قناة “أبو ظبي الرياضية 1“.

وفي السياق ذاته، سوف يخوض أحمر الميرسيسايد مواجهة قوية ضد أوساسونا الإسباني، يوم الإثنين الموافق 9 من أغسطس الجاري، وذلك في آخر المباريات الودية لفريق ليفربول قبل انطلاق الموسم الجديد.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيك بلباو

يواجه فريق ليفربول نظيره أتلتيك بيلباو الإسباني، وديا، يوم الأحد الموافق 8 من أغسطس الجاري 2021، على أرضية ملعب أنفيلد، وذلك في تمام الساعة:

الخامسة 5:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس وفلسطين.

السادسة 6:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والأردن والكويت.

الرابعة 4:00 عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

السابعة 7:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.