website free tracking

التصريحات كاملة .. ميسي يودع برشلونة بالدموع

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مؤتمر صحفي، في ملعب (كامب نو) معقل برشلونة، للحديث عن رحيله عن النادي الكاتالوني.

وكان برشلونة قد أعلن يوم الخميس، رحيل ميسي بشكل رسمي، بعد فشل الطرفين، في التوصل إلى إتفاق لتوقيع عقد جديد.

وقال ميسي وعيناه تدمعان: ” في الأيام الأخيرة الماضية فكرت كثيراً ماذا سأقول، والحقيقة ليس لدي ما أقوله، إنه أمر صعب بعد كل هذه السنوات .. قضيت عمري كله في برشلونة”.

وتابع: “في هذا الموسم أنا وعائلتي كُنا مقتنعين بأننا نريد البقاء أنا وهم، كنا نعتقد أننا سنبقى هنا في برشلونة، هذه المدينة وهذا النادي رائعان لكن علي قول الوداع، أغادر مع عائلتي بعد 21 عاماً، ولكن هذا هو منزلنا، وعدت أبنائي وزوجتي بأننا سنعود يومًا ما الى هُنا”.

وواصل: “أنا ممتن للجميع على كل شيئ .. جميع من في النادي كان بجانبي، هذا النادي اكن له الكثير من الإحترام، لدي الكثير من الأشياء الجميلة وأيضا الأشياء السيئة لكن هذا النادي جعلني ما أنا عليه الآن، أعطيت كل شيئ لهذا النادي وهذا القميص منذ اليوم الأول حتى يومي الأخير”.

وأضاف: “لم نلعب مع الجماهير في السنة الماضية، ولم أسمعهم يهتفون بإسمي وأغادر بدون أن أراهم، أمرٌ مؤلم، تخيلت الكامب نو مليئ بالجماهير لأقول لهم وداعاً لكن هذا غير ممكن بسبب الوباء”.

وأردف: “أتمنى أن أعود لأكون جزء من النادي في المستقبل، دائمًا فعلت كل شيء من اجل هذا القميص والنادي، دائمًا أشكر حُب الناس لي ودائمًا تمنيت أن أودع بشكل مُختلف، لم أتخيل بأنني سوف أعيش هذه اللحظة، لحظة الوداع .. كنت دائمًا أحلم بالوداع على أرضية الملعب”.

وجاء أيضاً: “أجمل لحظة مع البارسا؟ صعب أن أختار لحظة جميلة واحدة، ربما اذا كان علي الاختيار سأختار أول مُباراة لي بقميص برشلونة حيث حققت حُلمي وكل شيئ تلاه كان أمرا مذهلاً”.

وقال كذلك: “لماذا لم تبقى؟ فعلت كل شيئ ممكن، النادي فعل كل شيئ، لابورتا فعل كل شيئ، لكن قال أنه من المستحيل أن نقوم بتوقيع العقد”.

وإستطرد قائلاً: “العام الماضي لم أرغب بالاستمرار وقلت ذلك، هذا العام أردت الاستمرار وأعلنها صريحة لكن لا أستطيع”.

وأتبع: “ما زلت غير مدرك لأني سأغادر هذا المكان، هذا النادي، أنني أغير حياتي بالكامل. لقد كنت في الفريق الأول منذ 17 عامًا والآن علي أن أبدأ من الصفر. إنه تغيير صعب، خاصة بالنسبة لعائلتي لأنني أعرف ما يشعرون به في هذه المدينة”.

وأكمل: “الإنتقال إلى باريس سان جيرمان؟ في الحقيقة هذا أحد الخيارات لكن لا أستطيع التأكيد، باريس سان جيرمان هو احتمال، في هذا الوقت ليس لدي أي ترتيب مع أي نادي، بعد البيان كان هناك العديد من الأندية التي كانت مهتمة. ليس لدي أي شيء مغلق لكننا نتحدث”.

وواصل: “كما قُلت في بداية المؤتمر أن أشياء كثيرة تمر بذهني، وحتى الآن: لا أصدق ما يحدث أنني سأترك هذا النادي وارحل من هذا النادي وسوف أغير حياتي، أعتقد أنني قضيت 16 سنة في الفريق الأول، الآن يجب أن أبدأ من الصفر وأقوم بتغيير كبير”.

وتابع: “سمعت الكثير من الأشياء التي قيلت عني، قال النادي ولابورتا إنه بسبب مشكلة رابطة الليجا، لا يمكن القيام بذلك … لكن مهلاً، من موقعي فعلت كل ما بوسعي للاستمرار هُنا”.

وقال أيضاً: “إنها أصعب لحظة في مسيرتي الرياضية، أنا ممتن لهذا النادي على مسيرتي والألقاب التي فزنا بها ولكن الهزائم أيضًا لأنها جعلتني أتعلم وأتطور، ليس هناك عودة. هذه هي النهاية هنا”.

وجاء كذلك: “العام الماضي أردت الرحيل بالفعل، وهذا العام أردت البقاء، لهذا السبب أنا حزين” برشلونة بعدك؟ اللاعبين سيأتون ولابورتا قالها، النادي أهم من أي شخص .. نادي برشلونة واحد من أفضل الأندية في العالم”.

وأضاف: “برشلونة هو أكبر نادٍ في العالم، الحقيقة أني تناولت الغداء مع لابورتا بعد تعيينه رئيساً.. تحدثنا وإقتنعت أنني سأكمل .. عقدي لم يكن مشكلة .. ما حدث حدث .. لن أتحدث أكثر”.

وزاد قائلاً: “لم يكن لدي شك في البقاء، بالنسبة لهؤلاء المشجعين، أنا على استعداد لفعل أي شيء ونعم، أود أن أعود في المستقبل وأشيد بهم، بالنسبه لي كنت صادق تماما مع جمهورنا .. لم أخدعهم”.

وواصل: “لا آمال كاذبة. أعتقد أننا كنا واضحين جميعًا بأنني سأواصل. لقد أصلحنا كل شيء ولم تكن هناك مشكلة. أعتقد أننا كنا دائمًا مخلصين للناس، على الأقل من جانبي”.

وأردف: “تيباس؟ لا أعلم ماذا حصل معهم لكن كل ما أعلمه أنه بسبب الليجا ووضع النادي وأن النادي لم يرغب بالرضوخ لعرض الليجا لم أتمكن من الاستمرار”.

وتابع: “شعورك بعد البيان؟ دمي نشف وكانت صدمة .. مازلت لحد اللحظة أحاول استيعاب ذلك، أعشق لعب كرة القدم وهذا ما سأستمر به، إذا واجهت البارسا مستقبلاً سيكون الأمر صعب .. لكنكم كلكم تعرفوني جيدا سأستمر بالمنافسة”.

وقال ليو: ” أهنئ الفيس على الميدالية الذهبية بالأمس، إنه صديق مُقرب لي، وأريد الوصول إلى الألقاب التي وصل لها”.

ومما جاء في مؤتمر الأسطورة: “إلى متى ستلعب؟ الحمدلله لا أملك إصابات خطيرة وكل شيء يعتمد على جسدي لكي أستمر بالمنافسة على أعلى مستوى، طالما استطعت، سأستمر في المنافسة، لا أدري، هذا يعتمد كيف سوف أشعر كل موسم وكيف تكون حالتي البدنية”.

وتابع: “الصورة مع لاعبي باريس سان جيرمان؟ كانت صدفة .. تقابلنا في ايبيزا ونحن أصدقاء.. نيمار إتصل علي وعزمني .. راكيتيتش كان هناك .. كانو يمزحو معي يقولو تعال لباريس كانت مزح .. ثم حصل ما حصل”.

وأكمل: “علي أن أُركز الآن على مُستقبلي، كما قلت وأكرر فعلت كل ما أستطيع فعله لكي أستمر هنا … لم تنجح محاولاتي، أردت الفوز بدوري ابطال آخر رفقة برشلونة، لا يزال لدي شوكة الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى. كان لدينا جيل حيث كان بإمكاننا الحصول على لقب ابطال آخر. من أهدافي الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى والمزيد من الألقاب”.

وأردف: “نعم ربما كان بإمكاننا الفوز بلقب دوري الأبطال، أمام ليفربول وأمام تشيلسي عندما كان بيب مدربا، كان لدينا جيل بإمكانه تحقيق القاب اكثر، لكن هذه هي كرة القدم وفي الجانب الآخر فزنا بأشياء مُختلفة.. أحد الأهداف التي اضعها الان هو الفوز بدوري الابطال مرة اخرى”.

وإختتم: “خفضت راتبي للنصف، كل ما يهمني هو أن أكون واضح مع جمهورنا .. معا عشنا كل هذه اللحظات والذكريات”.

إقرأ ايضا

خيسوس يجتاز الفحص الطبي بنجاح
أخبار ارسنال

خيسوس يجتاز الفحص الطبي بنجاح

28 يونيو 2022
أخر المستجدات في صفقة انتقال دي يونج لمانشستر يونايتد
أخبار برشلونة

أخر المستجدات في صفقة انتقال دي يونج لمانشستر يونايتد

28 يونيو 2022
التعاقد مع سكاماكا مهمة معقدة لأتليتكو مدريد
أخبار الكرة الاسبانية

التعاقد مع سكاماكا مهمة معقدة لأتليتكو مدريد

28 يونيو 2022
برشلونة أكثر نادي في العالم يدعم المثلية
أخبار برشلونة

برشلونة أكثر نادي في العالم يدعم المثلية

28 يونيو 2022
تصرف مثير من دوري المحترفين بعد هبوط الأهلي 
اهم الاخبار

تصرف مثير من دوري المحترفين بعد هبوط الأهلي 

28 يونيو 2022
إيفرتون يحدد قيمة نجمه
أخبار الكرة الانجليزية

إيفرتون يحدد قيمة نجمه

28 يونيو 2022
الفنان محمد عبده يستفز جماهير الأهلي
اهم الاخبار

الفنان محمد عبده يستفز جماهير الأهلي

28 يونيو 2022
موعد الفحص الطبي لبوجبا
أخبار يوفنتوس

موعد الفحص الطبي لبوجبا

28 يونيو 2022
فيتسل يقترب من التعاقد مع أتليتكو مدريد
أخبار الكرة الاسبانية

فيتسل يقترب من التعاقد مع أتليتكو مدريد

28 يونيو 2022
ديمبلي يقترب من التجديد لبرشلونة
أخبار برشلونة

ديمبلي يقترب من التجديد لبرشلونة

28 يونيو 2022