أكد جاك جريليش لاعب فريق مانشستر سيتي أنه لا يشعر بأي ضغط كونه أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ، وأغلى صفقة في تاريخ البريميرليج.

ودفع مانشستر سيتي 100 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات جريليش من أستون فيلا في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

 

وظهر جريليش في مؤتمر صحفي مساء اليوم، حيث قال: “يعني الكثير بالنسبة لي أن النادي كان على استعداد لإنفاق الكثير عليّ، وهذا يملأني بالثقة”.

وأضاف: “لا يوجد ضغط فيما يتعلق بالسعر، إنه يظهر مدى تقدير النادي والمدرب لي”.

وواصل: “كما قلت، هذا لا يضغط عليّ، أنا أحب ذلك وأعتبره مجاملة، إنه علامة جيدة، عندما ترى نادًا يدفع هذا النوع من المال، فهذا يعني أنه يثق بك ويقدرك كثيرًا، فهو يرى الكثير من الإمكانيات بك”.

وأردف: “آمل الآن أن أتمكن من رد الجميل للنادي بأكمله من خلال الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب والفوز باللقب الذي نريده جميعًا، وهو دوري أبطال أوروبا”.

وعندما سُئل عن حاله عند مشاهدته لمباريات دوري أبطال أوروبا وهو بعيد، رد جريليش: “كان الأمر صعبًا، ليالي الثلاثاء والأربعاء لمشاهدة المباريات، أرى أنني أستطيع اللعب فيها، ولا يوجد شيء أفضل من مشاهدتها”.

وأوضح: “أتذكر مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان العام الماضي، أن أشارك في ذلك سيكون بمثابة حلم وتحقق، شيء حريص على فعله”.

واستمر: “لقد تحدثت إلى جون تيري في أستون فيلا، أخبرني عندما أقف هناك وأستمع إلى النشيد وهو يعزف، لا يوجد شيء أفضل، لا أطيق الانتظار”.

وتابع: “كان مانشستر سيتي قريبًا جدًا من الفوز بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي، لهذا السبب بالضبط جئت إلى هنا، هذا ما أخبرني به المدرب عند وصولي”.

واختتم: “هناك الكثير من الموهبة والجودة في الفريق، أعتقد تمامًا أنه يمكننا الفوز بـ دوري أبطال أوروبا هذا العام، لدينا بعض أفضل اللاعبين في الدوري، ونمتلك عمقًا جنونيًا”.