وصل خورخي أنطوان وكيل أعمال الدولي الأرجنتيني،باولو ديبالا، إلى إيطاليا من أجل الاجتماع مع إدارة يوفنتوس، من أجل حسم مُستقبل مهاجم البيانكونيري مع السيدة العجوز.

وان النجم ديبالا لديه عقد ينتهي مع يوفنتوس بنهاية الموسم الجديد، في الثلاثين من يونيو 2022، وحتى الآن لم يتوصل إلى أي اتفاق بشأن التجديد.

خورخي مع نهاية موسم 2020/2021 المُنصرم، أجرى مُحادثات مع إدارة السيدة العجوز، ولكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق، في ظل طلبات وكيل ديبالا المرتفعة من الناحية المادية.

وان الصحفي الإيطالي الموثوق “روميو أوجسيتي” بشبكة “جول – إيطاليا”، ذكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن وكيل ديبالا سيُعقد اجتماعًا مع إدارة يوفينتوس، غدًا الأربعاء من أجل حسم مُستقبل الأرجنتيني.

وايضا ديبالا يتواجد على رادار فريقين أوربيين، حيث يرغب توتنهام هوتسبير الإنجليزي في التعاقد معه، لخلافة هاري كين إذا انتقل إلى باريس سان جيرمان، كما يرغب إنتر ميلان في ضمه هذا الصيف، بعد بيع روميلو لوكاكو لتشيلسي الإنجليزي.

ويُذكر ايضا أن الموسم الماضي لـ ديبالا، كان أحد أقل مواسمه تهديفيًا مُنذ الانتقال إلى يوفنتوس، حيث لم يُسجل ألا خمسة أهداف وصنع ثلاثة في 26 مُباراة بمُختلف المُسابقات