يستضيف ملعب مرسول بارك مباراة تجمع بين النصر وضمك، مساء يوم الجمعة 13 أغسطس، وذلك لحساب منافسات المرحلة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخاض النصر السعودي العديد من اللقاءات الودية تحضيرًا للموسم الجديد وقدم نتائج مقبولة، ولكن ليس مقياس للفريق بل فقط معرفة مدى جاهزية اللاعبين للمباريات الرسمية.

موعد مباراة ضمك ضد النصر

العالمي يواصل الاستعداد لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، فهو جلب العديد من الصفقات المهمة التي قد تشكل قوة ضاربة للفريق، وهذا ما سيستعخدمة في بداية الموسم، على أمل بأن يحقق الانتصار ويظهر بصورة أفضل من ذي قبل.

أما ضمك لم يظهر الموسم المنصرم بالشكل المطلوب وأنهى المسابقة في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة متساويًا مع الثاني عشر الباطن والثالث عشر أبها بنفس الرصيد ويبتعدو عن الرابع عشر القادسية الهابط بفارق نقطة وحيدة، وهذا يدل على أنه فر بأعجوبة من الهبوط والبقاء بدوري المحترفين.

ضمك هذا الموسم سيحاول الظهور بشكل أفضل، فهو عمل على دراسة جميع الإخفاقات الماضية ورتب الصفوف وعالج الأخطاء، على أمل بأن يقدم في هذه المباراة مستوى يليق به، يسعى من خلاله تحقيق الانتصار وإثبات للجميع أنه قادم بقوة.