أعلن نادي تشيلسي رسمياً، مساء اليوم الخميس، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن تعاقده مع مهاجم فريق إنتر الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو.

وايضا وأكد النادي عن تعاقده مع النجم لوكاكو صاحب الـ28 عاماً بعقد حتى 2026، في حين كلفت الصفقة خزائن البلوز 115 مليون يورو، بينما سيحصل على 12 مليون يورو صافٍ سنوياً.

وقال لوكاكو:” أنا سعيد ومبارك بالعودة إلى هذا النادي الرائع، لقد كانت رحلة طويلة بالنسبة لي: لقد جئت إلى هنا كطفل كان لديه الكثير لأتعلمه، والآن أعود مع الكثير من الخبرة وأكثر نضجاً”.

وتابع:”العلاقة التي تربطني بهذا النادي تعني الكثير بالنسبة لي، كما تعلم. لقد دعمت تشيلسي عندما كنت طفلاً والآن أعود ومحاولة مساعدتهم على الفوز بمزيد من الألقاب هو شعور رائع”.

وأكمل:” الطريقة التي يسير بها النادي تناسب طموحاتي تمامًا وأنا في الثامنة والعشرين من عمري، وأعتقد أن هذه الفرصة تأتي في الوقت المناسب ونأمل أن نحقق الكثير من النجاح معاً”.

وأختتم:” منذ أن تركت تشيلسي، كانت رحلة طويلة مع الكثير من الصعود والهبوط، لكن هذه التجارب جعلتني قويًا والتحدي هو محاولة مساعدة الفريق للفوز ببعض الألقاب. لا أطيق الانتظار للبدء ومساعدة النادي”.