ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة نوريتش سيتي غداً السبت، في الجولة الأولى من البريميرليج.

وقال كلوب:” تجديد عقد كلوب؟ أخبار رائعة حقاً لنا، نحن سعداء لأنه سعيد بالتواجد معنا، تخيل إن كنا لم نتعاقد معه وأردنا التعاقد معه الآن! لحسن الحظ أننا قمنا بتجديد عقده “.

وأضاف:” عودة الجماهير؟ سيكون مختلف للغاية، ولكننا سنكون جاهزين، جميع اللاعبين جاهزون بإستثناء روبيرتسون، كورتيس جونز جاهز للمشاركة مع الفريق “.

وزاد:” نوريتش؟ البداية مهمة للغاية، أحب دائمًا تحقيق الانتصار في الجولة الأولى، ولكن سيكون عدم احترام أن نناقش ذلك قبل مواجهتنا، مدرب نوريتش قام بعمل رائع للغاية هناك، هم يؤمنون بالمشروع”.

ونوه:” نعلم وضع تشيلسي وسان جيرمان مادياً، وماقام به مانشستر يونايتد أمر غريب، لا أعلم كيف قاموا بصرف هذه الأموال، بالنسبة لنا،، مسموح لنا بصرف الأموال التي نحصل عليها فقط، أنا مندهش مما حدث”.

وأتم:” لا تقوموا بمقارنتنا بأندية أخرى، هم لا يملكون حدود لميزانيتهم بعكسنا، بديل فينالدوم؟ كان أكثر اللاعبين انتظامية في الفريق، الآن ليس معنا، وسنحاول التعاقد مع بديل “.