أعلن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تمديد تعاقده مع الحارس الفرنسي الشاب إيلان ميسلييه، لمدة خمسة سنوات أخرى.

وجاء في بيان النادي: “يسر ليدز يونايتد أن يعلن أن إيلان ميسلييه قد وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي، وقع الفرنسي على عقد جديد مدته خمس سنوات، ليبقى في ملعب (إيلاند رود) حتى صيف عام 2026”.

انضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى ليدز من نادي لوريان الفرنسي، على سبيل الإعارة في البداية، في صيف عام 2019 واستمر في ترسيخ نفسه كحارس مرمى الفريق الأول.

بعد ظهوره لأول مرة في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد أرسنال في يناير 2020، في الشهر التالي، واصل ميسلير مشاركاته، بظهوره الأول في الدوري الإنجليزي مع الفريق الأبيض، في الفوز (4-0) خارج ملعبه على هال سيتي.

في المجموع، شارك حارس المرمى في 10 مباريات في دوري الدرجة الأولى، في الموسم الذي عاد فيه فريق ليدز إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 16 عامًا، (2019-2020).

وقدم ميسلييه بعض العروض الرائعة مع ليدز الموسم الماضي، حيث شارك في 35 مباراة، وحافظ على نظافة شباكه في 11 منها، وساعد الفريق على احتلال المركز التاسع في الدوري.