يفتتح استاد السلام اليوم أبوابه لإستقبال مباراة تجمع بين فريقي الإنتاج الحربي مع نظيره نادي مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز ، يتذيل فريق الإنتاج الحربي جدول ترتيب الدوري ويتواجد في المركز الأخير برصيد 20 نقطة ولم يستطيع أن يحقق الفوز إلا في ثلاث لقاءات فقط من أصل 29 مباراة ثم تعادل في 11 مباراة وخسر 15 مباراة أخري ، حيث تعادل في لقاءه الأخير امام نادي أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدفين مثلهم.

علي الجانب الآخر نادي مصر المقاصة يحتاج بشكل كبير ان يحصد ثلاث نقاط في غاية الأهمية اليوم من أجل تحسين ترتيبه ورفع عدد نقاطه بالدوري ، فهو يحتل المركز العاشر برصيد 37 نقطة ، فهو يسعي في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية جيدة  وعدم التهاون بالخصم من أجل تحقيق الإنتصار.

تقام اليوم مباراة قوية للغاية وستجمع بين فريقي الانتاج الحربي ومصر المقاصة في إطار منافسات وفعاليات الأسبوع الثلاثون من الدوري المصري وذلك ستقام المباراة علي استاد السلام ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة ON Sports HD في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة

والان تعرف علي موعد مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة :

المباراة الانتاج الحربي x مصر المقاصة البطولة الدوري المصري الموعد والتوقيت 15/8/2021 – الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة الملعب استاد السلام قنوات العرض ON Sports HD