يستقبل ملعب أولد ترافورد مباراة هامه تجمع بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، ماء يوم السبت 14 أغسطس، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي 2021/2022م.

وخاض مانشستر يونايتد العديد من اللقاءات الودية في الفترة الماضية تحضيرًا للموسم الجديد، وقدم مستوى جيد ونتائج مقبولة فهو من 4 لقاءات حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد وهذ رقم جيد بالنسبة له.

موعد مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد

الشياطين الحمر بقيادة أولي جونار سولشاير والذي أبرم صفقتين من العيار الثقيل وهم ضم المدافع المميز رافائيل فاران قادمًا من ريال مدريد و نجم خط الوسط المهاجم جادون سانشو من بوروسيا دورتموند وإكتفى المدرب باللاعبين لسد الثغرات التي كان يعاني منها في الموسم الماضي.

ويستعد اليونايتد لهذه الموقعة بصفوف كاملة وثقة عالية وحماس شديد لدى اللاعبين، فالفريق يرغب في تقديم مستوى مميز يليق به في أول لقاءاته بالبريميرليغ، لا سيما أنه يسعى غلى المنافسة بقوة على اللقب لعودته إلى خزائنه من جديد.

بينما ليدز يوناتيد الفريق الذي ثبت أقدامه في الدوري المحلي بعد أن صعد في الموسم الماضي، وقدم أداء رائع جدًا وأحرج العديد من المنافسين العمالقة بالبريميرليغ، وفي هذا الموسم وبنفس التوليفة مع بعض التدعيمات يرغب بأن يقاتل بشراسة للتواجد بين الكبار.

ويبحث ليدز في بداية مشواره بالمسابقة عن الظهور بمستوى مميز يليق به، يسعى من خلاله تحقيق الانتصار والاستمرار في الطريق الصحيح نحو المراكز المقدمة، أو على أقل تقدير الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية يبني عليها في الجولات القادمة.