رفض المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الحديث عن إمكانية إنضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي الى صفوف الفريق الملكي، وفضّل التركيز على فريقه الذي يملك العديد من المواهب الشابة التي ستشقّ طريقها هذا الموسم على حدّ تعبيره.

أنشيلوتي نوّه بفريقه الذي يعوّل على العديد من النجوم الصاعدين، حيث يأمل المدرب المخضرم في تجربته الثانية مع ريال أن يقوده الى نجاحات منتظرة وأبعد من إحتلال المركز الثاني الذي حقّقه الموسم الماضي خلف جاره أتلتيكو حامل اللقب.

وعن مسألة مبابي أجاب أنشيلوتي: “انا آسف، لا استطيع التحدث حول هذا الشأن”.

وتابع: “لا أحب الكلام عن لاعبين ليسوا موجودين معنا”.

ونوّه أنشيلوتي بتشكيلته لهذا الموسم قائلا: “أحبّ هذه التشكيلة كثيراً، هناك مزيج جيد من اللاعبين المخضرمين والشبان الذين يعدون بموسم رائع، فهم متحمسون ومثيرون جداً للإهتمام. هناك ميغيل غوتييريس، سيرجيو أريباس، فيكتور شوست ومارفن”.

وعن اللاعب الويلزي العائد غاريث بايل تابع: “إنه لاعب رائع، ربما لم يؤد على نحو جيد في الآونة الأخيرة، لكني أقدّر قدراته، وهو يؤدي بشكل جيد جداً في التمارين والملعب سيكون الحكم وليس المدرب”.

ونوّه أنشيلوتي عشية إنطلاق الموسم بجهوزية اللاعبين المخضرمين، وخصّ بالذكر كلا من الكرواتي لوكا مودريتش والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وعن انتقال ​ميسي​ من ​برشلونة​ الى سان جيرمان اردف: “لقد فاجئني الامر بالتأكيد. لعب ميسي مع برشلونة منذ الطفولة. لكنني أمضيت 42 عاما في عالم كرة القدم، ويبقى برشلونة احد أفضل الفرق في العالم مع ميسي او من دونه. لا يغيّر الامر لنا شيئاً”.

وعن إمكانية مقارعة بي أس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا ختم: “ليس الامر مستحيلا. يملك ريال تشكيلة جيدة جدا ويستطيع ان ينازع أي فريق في العالم”.