أعلن نادي برشلونة، اليوم السبت، عن تسجيل الثلاثي ممفيس وإيريك جارسيا وراي ماناج، لدى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء في بيان النادي الكاتالوني: “نجح هذا الأمر، بفضل الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع جيرارد بيكيه قائد برشلونة الثاني لخفض راتبه بشكل كبير”.

وأضاف: “بهذه الطريقة، سيتمكن رونالد كومان من الاعتماد على جميع اللاعبين المتاحين لمباراة الأحد مع ريال سوسيداد، في الجولة الأولى من المسابقة”.

وأكمل: “من ناحية أخرى، يواصل النادي العمل مع اثنين من القادة الأربعة، وهم سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا للتوصل إلى تعديل في الراتب وفقًا للوضع الذي يمر به النادي حاليًا. في هذا المعنى، وتجدر الإشارة إلى أن الاستعداد من جانب كلا اللاعبين هو كلي ومطلق”.

وواصل: “حقق نادي برشلونة خلال الصيف مبيعات وتحويلات لأعضاء الفريق الأول سمحت لجميع اللاعبين بالتسجيل لبدء المسابقة الرسمية”.

وأتم: “وعملية البيع هي؛ جان كلير توديبو مقابل 8 ملايين يورو لنادي نيس، وجونيور فيربو إلى ليدز يونايتد مقابل 15 مليونًا، وانتقال ترينكاو إلى ولفرهامبتون واندررز مقابل 6 ملايين يورو، وبيع كارليس ألينيا إلى خيتافي مقابل 5 ملايين يورو، وكونراد دي لا فوينتي إلى أولمبيك مرسيليا مقابل 3.5 مليون ، هاتان العمليتان الأخيرتان بنسبة 50 % لأنه يتم الحفاظ على حق إعادة الشراء. يجب أن يضاف إلى هذه إنهاء عقد ماتيوس فرنانديز”.