تحدث دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن المباراة التي ستجمع فريقه، غداً الأحد، مع مضيفه سيلتا فيجو، في مستهل حملة الدفاع عن لقبه ببطولة الدوري الإسباني.

وقال المدرب الأرجنتيني: “أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا كفريق هو عدم تغيير مصيرنا، يجب أن نكون قادرين على المنافسة في كل بطولة نلعبها”.

وتابع: “سيلتا فيجو منافس خطير، أحد أولئك الذين لعبوا أفضل ما في الموسم الماضي بعد وصول المدرب كوديت، لقد غير شكل الفريق، سيتعين علينا خوض المباراة بشكل جيد حتى نستطيع أن نؤذيهم”.

وواصل: “ساؤول؟ أراه كما رأيته قبل ثماني سنوات، أعظم فضيلة له، هي تعدد استخداماته والتنوعات التي يقدمها لنا في المباراة”.

وأكمل: “وصول مهاجم؟ بشكل عام ما عدا في إنجلترا السوق معقد جدًا للجميع، سنفعل ما هو الأفضل للنادي، نحن نعرف ما نبحث عنه ونأمل أن الخيارات التي تظهر أن تكون مفيدة للفريق”.

وأضاف: “ماركوس باولو؟ لقد رأيناه قليلًا جدًا، في الأسابيع الأولى كان جيدًا جدًا ودخل مباراة نومانسيا بشكل جيد، ثم جاءت الإصابة ونحن الآن ننتظر من النادي أن يخبرنا إذا سوف يتواجد معنا هذا الموسم أم لا”.

وتم: “ميسي؟ إنه خروج مهم للغاية لليجا وبرشلونة، لم نكن نتحدث معه، البريمرليج ليس لديه ميسي ولا رونالدو وهو دوري تنافسي للغاية، الليجا ستعتمد على نمو كل فريق لتكون قادرة على القيام بدوري تنافسي دون وجود أي منهما كما فعلوا في انجلترا”.