بدأ نادي آرسنال التحرك بقوة في سوق الانتقالات الصيفية خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بعد الخسارة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام الصاعد الجديد برينتفورد 2-0.

هناك حالة من عدم الثقة بين المدرب ميكل أرتيتا، ومهاجمي آرسنال لحسم المباريات لصالح الفريق اللندني وعلى رأسهم، بيير إيمريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت.

لذلك عاد آرسنال مرة أخرى للبحث عن مهاجم قوي قادر على قيادة هجوم الفريق في الموسم الحالي ولم يجد أرتيتا أفضل من لاعب إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين، لاوتارو مارتينيز، الذي كان هدفًا للجانرز بالفعل منذ بداية الميركاتو الصيفي، بحسب شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية.

 

أوباميانج ولاكازيت

قدم آرسنال عرضًا إلى إنتر ميلان قبل أسابيع وتم رفضه لضعفه من الناحية المادية إلى جانب ضعفه من ناحية إبرام صفقة تبادلية.

ولكن يخطط آرسنال لبيع الثنائي أوباميانج ولاكازيت من أجل تمويل صفقة لاوتارو التي لن يرضى إنتر ميلان ببيعه بأقل من 90 مليون يورو.

عرض النادي الإنجليزي أيضًا على لاوتارو الحصول على راتب سنوي قيمته 17 مليون يورو من أجل إقناع الأرجنتين بالضغط على إنتر ميلان للرحيل.

الصفقة ليست سهلة على آرسنال بسبب رحيل، روميلو لوكاكو، من إنتر ميلان وحتى بعد التعاقد مع، إدين دجيكو، ولكن سيكون من الصعب على النيراتزوري الموافقة على خروج لاوتارو من قلعة “جوسيبي مياتزا”.