كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع النجم بول بوجبا من صفوف فريق مانشستر يونايتد، هذا الصيف.

وايضا وسبق أن ارتبط بوجبا بخطوة الرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث ارتبط في مواسم انتقالية سابقة بالعودة إلى يوفنتوس أو الانتقال إلى ريال مدريد.

وذكرت تقارير في الأسابيع القليلة الماضية أن باريس سان جيرمان لديه رغبة في الحصول على خدمات بول بوجبا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وانه وبعدما تعاقد باريس سان جيرمان مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفادت تقارير أن ذلك قد يدفع النادي الفرنسي لصرف النظر عن ضم بوجبا في الوقت الحالي بسبب التوازن المالي.

ولكن صحيفة “ليكيب” الفرنسية أكدت أن باريس سان جيرمان ما زال مهتمًا بفكرة الظفر بخدمات بول بوجبا في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

وقد أشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان لا يفكر في الوقت الحالي في مسألة إدراج لاعبين في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد لضم بوجبا.

وايضا وأفادت إنه بالرغم من ذلك، فإن ذلك الخيار ليس مستبعدًا مع العلم أن نشاط باريس سان جيرمان قد يتواصل في الأسبوع الأخير من الميركاتو الصيفي بشكل قوي، مثلما كان في الأسابيع الماضية.

وتعاقد النادي الباريسي مع أكثر من لاعبين في موسم الانتقالات الحالي، إلى جانب ميسي، مثل سيرجيو راموس وأشرف حكيمي وجيانلويجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم.