تحدث المدير الفني لباريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، عن المباراة التي ستجمع فريقه، غداً الجمعة، مع مضيفه ستاد بريست، في إفتتاح الأسبوع الـ 3 من بطولة الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو: “نحن نحترم جميع الخصوم، كل مباراة هي صعبة، نحن نعلم مدرب بريست والفريق جيداً وغداً سنحاول ان نثبت ما تعلمناه”.

وايضا وواصل: “أفضل اللاعبين في العالم متواجدين هُنا، التواصل هنا قوي وأنا استطيع أن أرى ذلك، هنالك تناغم ومشاعر قوية بين اللاعبين، اعتقد أن الاشياء الإيجابية يجب أن نثبتها غداً، نعمل بجد لنتحسن”.

واضاف: “جميع المدربين يرغبون في الحصول على مثل هذا الخط الهجومي كما الذي املكه في باريس، أنا سعيد بهذا الفريق لدينا مواهب رائعة، سنبذل قصارى جهدنا لخلق شيء خاص”.

وأكمل: “لم نقرر بعد إذا كان ليو ميسي سيتواجد غداً أم لا، الكل يعلم ماذا يمكن ان يقدم ليو، وماذا يمكن ان يجلبه، الأجواء هنا جيّدة، هنالك الكثير من الأشياء الإيجابية، ليو استقر بسرعة، نحن سعيدين بعمل الجميع”.

وأردف: “كيليان مبابي هو لاعبنا وسيكون كذلك هذا الموسم، أرى أنه سيبقى، هو سعيدٌ جداً هُنا ونحن سعيدين بما يقدّمه”.

وتابع: “كيليان يُظهر حماساً كبيراً وهو يعمل بجد لتحقيق أهدافه بهدوء، إنه يستعد لمباراة الغد، نريد الفوز غداً، علينا أن نأخذ النقاط الثلاث”.

وزاد قائلاً: “ماذا عن نيمار – فيراتي – ماركينيوس؟ لم نقرر بعد، مازلنا نحلّل الأمور، ماذا عن دوناروما هل سيكون مع الفريق؟ دوناروما أفضل حارس في بطولة اليورو الأخيرة، نحن سعداء بوجوده هنا، أما عن تواجده مع الفريق، سنرى”.

وقد جاء كذلك: “التعاقد مع كامافينجا أو بوجبا؟ لا يزال من الممكن أن تحدث الأشياء والتقلبات والمنعطفات! نادٍ مثل باريس منفتح دائمًا لتقوية فريقه”.

وأختتم: “التعاقد مع ظهير أيسر؟ كما ذكرت مسبقاً، نحن منفتحون دائماً لتطوير فريقنا، نحن سعيدين بما يقدّمه عبدو ديالو ، لقد أظهر مستويات رائعة في أوّل مباراتين”.