ظهر توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجه الأحد، ضد آرسنال، في الجولة الثانية من البريميرليج.

وقال توخيل:” لوكاكو؟ لدينا حصة تدريبية واحدة، ولكنه تدرب مع اللاعبين الذين وصلوا بشكل متأخر، ولكن كان عملًا شاقًا طيلة الأسبوع، أتوقع أن يكون متواجداً على أرض الملعب يوم الأحد”.

وقد أضاف:” اللاعبون الذين رحلوا امتلكوا دور كبير خلال الموسم الماضي، ولم يكن من الجيد تركهم يرحلوا عنا، ولكن في بعض الأوقات يكون من المهم حدوث ذلك لأن الجميع يحتاج لدور يقاتل لأجله”.

وأكمل:” مازلنا نملك فريق قوي ولوكاكو هو ذلك الشخص الذي افتقدنا لشخصيته في الهجوم، كم تتوقع أن يسجل لوكاكو؟ 50 أو 60 هدفاً، سنرى ذلك لاحقاً (يمزح)”.

وأضاف:” آرسنال؟ لا أعلم كيف سيكون شكل فريقهم بعد الإصابات التي يعانون منها، من الصعب توقع ذلك، عندما أضع نفسي مكانهم، أرى أنهم سيتقمصون دور الفريق الغير مرشح بعد خسارة أول لقاء والإصابات”.

وتابع:” أنت مرشح لجائزة أفضل مدرب في أوروبا؟ سمعت بشأن الأمر، ولكنه يصبح أمر غير مهم قبل مواجهتنا لفريق معين. هذه لعبة جماعية وستظل كذلك “.

وأختتم:” حالة الفريق؟ بوليسيتش مصاب بفيروس كورونا، ولن يكون معنا، حكيم زياش ونجولو كانتي تدربا بالأمس نعنا وسنقرر في الغد ما إذا كانوا سيتواجدون معنا لا “.