أوضح بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، موقف الثنائي كيفين دي بروين، وإيلكاي جوندوجان من المشاركة في مباراة الغد أمام نورويتش سيتي.

ويلاقي مانشستر سيتي نظيره نورويتش غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

عاد البلجيكي إلى التشكيلة وهو ما زال يعاني من إصابة من بطولة أوروبا، ولم يدير جلسة تدريبية كاملة مع الفريق في الأسبوعين السابقين لبدء الموسم.

على الرغم من ذلك، دخل دي بروين في الدقائق العشر الأخيرة ضد توتنهام حيث سعى بيب جوارديولا لفريقه للعودة إلى المباراة.

ومع ذلك، فشل دي بروين في التدريب مع المجموعة في اليوم السابق لمباراة نورويتش، مما جعله غير متأكد من مكان في الفريق يوم السبت عندما يسعى السيتي للفوز بأول مباراة لهم هذا الموسم.

في أخبار أفضل لجوارديولا، نجح إيلكاي جوندوجان في التخلص من مشكلة في الكتف تعرض لها في الهزيمة أمام توتنهام.

 

كانت هناك مخاوف مباشرة بعد المباراة من أن يغيب الألماني لفترة طويلة من الوقت، لكن التقييم الطبي أكد أنها كانت مجرد مشكلة بسيطة وأنه قادر على الظهور ضد جزر الكناري.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “دي بروين لم يستطع التدرب اليوم، وجوندوجان كان لديه بعض الانزعاج، وجاهز”.

وأضاف: “فيل فودين سيكون جاهزا بعد التوقف الدولي، يعاني دي بروين من مشكلة صغيرة في كاحله، سنرى كيف يشعر غدًا”.

وعن أهمية الفوز غدًا، علّق بيب: “لا أدري، لا أعرف، إذا فزنا فسيكون ذلك جيدًا، وإذا لم نفز فلن يكون جيدًا، النتيجة مهمة لكن علينا أن نرى الفريق ينمو”.

لم يشارك كايل ووكر وجون ستونز ضد توتنهام بعد العودة للتو إلى التدريبات قبل أيام قليلة لكن كلاهما سينضم إلى رحيم سترلينج ليكونوا متاحين للبدء ضد نورويتش.

ولدى سؤاله عن تقدم ووكرز وستونز، أكد بيب: “كل أسبوع ، كل يوم يكون اللاعبون أفضل، قطعًا”.