قال مدرب توتنهام، نونو إسبيريتو سانتو، إنه سيقرر يوم السبت ما إذا كان النجم هاري كين سينضم إلى تشكيلة الفريق في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام ولفرهامبتون.

غاب هاري كين عن أول مباراتين لتوتنهام هذا الموسم ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي وباكوس دي فيريرا بدوري المؤتمر الأوروبي.

وان لدى سؤاله عما إذا كان النجم كين سيشارك مع الفريق أمام ولفرهامبتون قال نونو خلال مؤتمره الصحفي: “كين تدرب اليوم الجمعة جيدًا، وسيتدرب غدًا السبت ثم سنتخذ قرارًا”.

وقد أضاف: “أنا آسف جدًا للاستمرار في قول نفس الأشياء ولكن هذه هي الطريقة التي نعمل بها، إنه موقف يومي ويتم اتخاذ القرارات عندما نشعر أنه يتعين علينا اتخاذها، غدًا سوف نتخذ القرار بشأن من سيسافر”.

وأكمل نونو سانتو: “الواقع هو الحرص على اتخاذ قرارات حكيمة، جميع اللاعبين المشاركين في التدريبات هم خيارات بالنسبة لنا”.

وايضا وتدرب قائد منتخب إنجلترا مع زملائه في فريق توتنهام للمرة الأولى هذا الموسم صباح الثلاثاء، بعد استكمال فترة عزله، إذ كان يقيم في فندق توتنهام، بعد عودته إلى المملكة المتحدة من إجازته في جزر الباهاما.

وان النجم كين لم يكن قادرًا على اللعب في فوزه توتنهام الافتتاحي في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع على مانشستر سيتي بسبب متطلبات العزلة.

وقدم نادي مانشستر سيتي عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لكين تم رفضه في وقت سابق من هذا الصيف.

ولدى سؤاله عن مدى إطلاعه على حالة كين وآخر المستجدات، أجاب نونو: “كل يوم، كل يوم”.

وايضا وفي السياق ذاته، لاعب خط الوسط تانجوي ندومبيلي لم يظهر بعد مع توتنهام هذا الموسم، لكنه بالتأكيد لن يكون جزءًا من فريق نونو في مباراة يوم الأحد ضد ولفرهامبتون.

وكشف البرتغالي: “سأكون صادقًا، تانجوي لن يشارك في الفريق يوم الأحد”.