علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على إمكانية تعاقد النادي مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وقد أشارت تقارير الصحف الألمانية إلى أن ليفاندوفسكي يريد الرحيل عن بايرن ميونخ وخوض تجربة جديدة.

وظهر جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ونورويتش سيتي المقرر خوضها غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسُئل جوارديولا عن إمكانية تعاقد مانشستر سيتي مع ليفاندوفسكي ورد: “ليفاندوفسكي لاعب مهم في بايرن ميونخ وسيبقى في بايرن ميونخ، لن أتحدث مع بقاء 11 يومًا حول سوق الانتقالات”.

وايضا وأكمل: “لا أعرف ما الذي سيحدث، لا أحد يعلم، غدًا لدينا مباراة، ثم نستعد لمباراة آرسنال، وعندما نعود من فترة التوقف الدولي، سيكون لدينا كل الفريق للقتال من أجل كل مباراة”.

وانه وفي ظل الحديث عن مفاوضات مانشستر سيتي للتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، أوضح جوارديولا بشأن مدى رضاه عن فريقه الحالي: “بالتأكيد أكثر من سعيد بهم، إنه نفس الفريق باستثناء سيرجيو أجويرو (انتقل إلى برشلونة) وتعاقدنا مع جاك جيرليش”.

وانتقل جوارديولا للحديث عن مواجهة نورويتش وأردف: “نريد أن نكون قريبين من صدارة الدوري، لكنها فقط المباراة الثانية”.

وأضاف: “أشياء كثيرة ستحدث هذا الموسم، آمل أن نفوز بالمباراة، أريد أن أرى الفريق أفضل في العديد من الجوانب عن مباراة توتنهام”.

وتابع جوارديولا: “نستعد لمواجهة فريق جيد بالفعل، نحن متحمسون للغاية للعب أخيرا في ملعب الاتحاد ومع وجود جماهيرنا”.

وعن الجوانب التي يريد تحسينها، أوضح: “المسافات بين الخطوط، ألا نفقد الكرات السهلة، وأن نكون أكثر عدوانية في الثلث الأخير، والدفاع أثناء الكرات الثابتة، في كرة القدم هناك 1000 شيء، لا يمكنك العمل على كل هذه الأشياء في أسبوع واحد”.

وأشاد بيب بمدرب نورويتش قائلاً: “دانيال (فاركي) مدرب استثنائي، أنا أستمتع دائمًا بمشاهدة فرقه وهي تلعب”.

وأكد: “لم أشاهد الكثير في العام الماضي ولكن العام الذي قضوه في الدوري الممتاز، لم يحرزوا أي نتائج لكنهم لعبوا بشكل جيد حقًا.

وأختتم: “لدي الكثير من الاحترام لهم، وخاصة دانيال نأمل أن يكونوا في مستوى جيد”.