رفض المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحديث عن إمكانية انتقال الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، من صفوف باريس سان جيرمان، إلى ناديه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتبقى على نهاية الميركاتو الصيفي، 10 أيام، ويسعى المرينجي، بقوة للتعاقد مع مبابي، في ظل رفض اللاعب تمديد عقده مع النادي الباريسي، ولكن وصيف فرنسا لا يريد التفاوض مع ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفانتي في الليجا: “مبابي؟ أنا لا أعرف ما إذا سيصل أم لا”.

 

وأضاف: “لا يُهمني ما سيحدث، أنا لديّ فريق جيد جدًا وقوي للغاية، إنهم يمنحونني الكثير من السعادة، أنا أركز على ذلك، دعنا ننتظر العشرة أيام المُتبقية، والآن أنا أركز فقط مع اللاعبين الذين أملكهم وفريقي”.

وواصل: “نحن نتحدث مع النادي كل يوم تقريبًا بشأن الانتقالات، وفكرة الملكي عن مُستقبل هذا الفريق هي نفسها التي لديّ”.

 

وعن رحيل أوديجارد وانتقاله إلى آرسنال: “لقد تحدثت معه عن المُنافسة في الفريق، ثم اتخذ قرارًا هو وعائلته، إنه سيذهب إلى نادٍ عظيم، لقد عمل معنا باحتراف كبير، أتمنى له الأفضل مع ناديه الجديد”.

وتطرق للحديث عن كريستيانو رونالدو ونفي البرتغالي رحيله عن يوفنتوس، وقال: “القضية انتهت لأنه بعد الرد على الشائعات أردت أن أقول إن أنا والنادي لدينا فكرة واحدة وهي المُستقبل”.

وأتم تصريحاته: “نحن الآن نتطلع فقط إلى الأمام، الجميع في مدريد مُغرم بـ رونالدو وأنا أكثر لأنه ساعدنا في الفوز بالألقاب وأنا أتمنى له الأفضل”.