أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه مع ضيفه إلتشي، غداً الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني: “إلتشي مع اسكربيا تغير تمامًا، وأصبح فريق أكثر واقعية في البحث عن النقاط”.

وقد جاء كذلك: “كان النجم سواريز من آخر الواصلين مع تريبيير وكوريا ولودي، إنهم يعملون بشكل جيد للغاية، لعب كوريا 60-70 دقيقة، ولعب لويس حوالي 30 مثل تريبيير وشارك لودي أيضًا، كل تدريب تتطور الجلسة”.

وتابع: “كل المدربين يجب أن يبحثوا عن أفضل شكل للاعبين، نحن أكثر من ذلك بكثير لأن لدينا العديد من اللاعبين في المنتخبات الوطنية، نحن نبحث عن الأفضل لكل مباراة، ونقدر الأفضل للفريق”.

وأكمل: “المهاجم الجديد؟ النادي يعمل على ما كنا نتحدث عنه، هناك أيام لإنهاء السوق وبالتأكيد سيكتشفون قريبًا ما إذا حدث شيء أم لا، واعتمادًا على ما يحدث ستجد الجواب”.

وانه وأضاف: “عودة الجماهير؟ بدء صباح الأحد مع عائلتك وأصدقائك وأن تكون قادرًا على الذهاب إلى الملعب شيء رائع بعد عام ونصف دون أن يكون لديك هذا الاحتمال”.

وتابع: “سيتمكن الكثير من الناس غدًا من مقابلة الأصدقاء والعائلة للاستمتاع بشيء يحبونه مثل كرة القدم، نحن بحاجة إلى جمهورنا، المشجعون بحاجة إلى كرة القدم ونحن بحاجة إليهم”.

وأختتم: “عودة جريزمان؟ نحن نركز على مباراة إلتشي، أتفهم حاجة الصحفيين، لكن نُريد الهدوء، لأننا مشغولون بمباراة الغد”.