تحدث  مدرب فريق مانشستر يونايتد أوله جونار سولشاير في تصريحات صحفية، بعد التعادل “1-1” أمام فريق ساوثهامبتون، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير في حديثه:” هدف نادي ساوثهامبتون؟ لقد كان خطأً بنسبة 100٪ على برونو فرنانديز، لكن كان على فريد أن يمنع التسديدة بشكل أفضل مما فعله “.

وايضا وأضاف:” عندما سجلوا هدفهم كنا مشتتين قليلاً، لكن بعد الشوط الأول اعتقدت أننا جيدين مرة أخرى حتى سجلنا هدفاً، ولمدة 5 دقائق أخرى لعبنا كرة قدم جيدة، ثم خسرنا زخمنا في آخر 15 إلى 20 دقيقة”.

وأكمل:”جرينوود؟ لقد سجل هدفاً جيداً للغاية، لكن لم يكن أفضل يوم له، عندما دخل سانشو كان جيدًا للغاية في أول 10 أو 15 دقيقة، ولكن بعد ذلك انهار الفريق بأكمله وفي آخر 15 دقيقة لم نلعب بشكل جيد”.

وتابع:” أعتقد أننا صنعنا فرصاً كافية للفوز، لكن كان بإمكاننا أيضاً أن نخسر بدون تصديات دي خيا الرائعة، إنها نقطة أصبحت خلفنا، لكن هذا ليس ما أردناه “.

وأختتم:” مستقبل بوجبا؟ بول لاعب رائع، والمحادثات هي بين النادي وممثليه، أنا لا أشارك في هذا، لكنه يعرف إلى أي مدى أريده، اليوم لعب بشكل جيد ، عمل بجد في الصيف، يظهر عقلية الفائز، أنا معجب به جداً”.