أكد المدير الفني لإي سي ميلان ستيفانو بيولي، جاهزية فريقه للموسم الجديد، قبل المواجهة التي تجمعه، مع مضيفه سامبدوريا، غداً الإثنين، في ختام الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وايضا وقال بيولي في المؤتمر الصحفي: “سعيد باللاعبين الذين وصلوا، لديهم خبرة، يعرفون معنى الفوز وكيف يتصرفون .. فعلنا كل شيء ممكن لنظهر بشكل جيد غداً”.

وأكمل: “سامبدوريا فريق يمكن أن يكون خطيراً في المرحلة الانتقالية وعلينا أن نكون حذرين، أعتقد أن علينا أن نكون جيدين خاصةّ عندما تكون لدينا الكرة علينا أن نتخذ الخيارات الصحيحة”.

وتابع: “وجدت اللاعبين أكثر نضجاً وقوة خصوصاً تونالي ولياو .. نفتقد بعض اللاعبين مثل إبراهيموفيتش وكيسي لكن المجموعة قوية .. بالتواضع والطموح يمكننا أن نعمل بشكل جيد”.

وأضاف: “لدى تونالي مؤهلات بدنية لا تتواجد في لاعبي الوسط كثيراً .. الآن عليه تحمل المزيد من المسؤولية، ويجب أن يستمر في هذا الطريق”.

ونوه قائلاً: “هدفنا تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خصائص اللاعبين المتوفرين .. لسنا ملتزمين بخطة لعب لكننا ملتزمون بمبادئ لعب”.

وقد جاء كذلك: “أوليفييه جيرو محترف عظيم، ولاعب ذكي .. يعرف أين و كيف يتحرك، أعتقد أن علينا أن نكون جيدين خاصةّ عندما تكون لدينا الكرة علينا أن نتخذ الخيارات الصحيحة”.

وقال أيضاً: “سيتعين علينا إظهار أننا استوعبنا مبادئ اللعبة التي تعلمناها في الأشهر الأخيرة، سنحاول تقييم أحوال اللاعبين والخصم من خلال اختيار مباراة تلو الأخرى ومحاولة الوصول على المزيد من المزايا أثناء المباراة”.

وأكمل: “المشجعون يقدمون لنا دعماً كبيراً ، يجب أن نتحد ونبتهج سوياً في اللحظات الجيدة ونعاني معاً في اللحظات السيئة، لكنني متأكد من أن الرضا سيكون أكثر من خيبات الأمل”.

وأضاف: “نحن لا نبحث عن لاعب وسط مشابه لهاكان، نحن نحاول تطوير الفريق في جميع المراكز .. الإدارة نشيطة واذا كانت هناك فرصة فالنادي سيكون حاضر”.

وأختتم: “دوناروما؟ أنا شكرت كل من ساعدنا في الموسم الماضي، الآن بدأ موسم جديد وأنا سعيد جداً بوجود مينيان، إنه في بعض الأحيان يكون حذر، لأنه يريد أن يتعلم، هو حارس قوي جداً”.