أكد الدولي الإسباني سيزار أزبيليكويتا، قائد تشيلسي، أن فريقه سيُقدم كل ما لديه في مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وان تشيلسي يحل ضيفًا على ليفربول، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء السبت القادم، على ملعب “آنفيلد”، بالجولة الثالثة من البريميرليج.

وقال أزبيليكويتا في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “ستكون مباراة كبيرة لنا ولهم، نحن نعلم مدى صعوبة اللعب في ملعبهم”.

وأكمل: “علينا الذهاب إلى هناك وإظهار جودتنا لأن احتلالنا المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي كان بعيدًا عن المكان الذي كنا نتواجد فيه”.

وعن العائد إلى البلوز روميلو لوكاكو: “روميلو لاعب مختلف تمامًا الآن، لقد تعلم من التجارب السيئة ونضج على مر السنين”.

وتابع: “عندما كان في تشيلسي في فترته الأولى، كان عليك أن تأخذ في الاعتبار أنه كان هُناك مجموعة قوية جدًا من الشخصيات وأنه كان صغيرًا جدًا، لذلك لم يكن الأمر سهلاً عليه”.

وأضاف: “لكن منذ البداية كانت لدينا علاقة رائعة وعلى الرغم من أنه ترك تشيلسي منذ سنوات عديدة، كنا دائمًا على اتصال، سواء عندما كان في إيفرتون، أو عندما كان مع مانشستر يونايتد وفي إنتر ميلان”.

ونوه: “لقد كان عليه أن يشق طريقه إلى القمة مع بعض الإعارة للفرق الأخرى، ولعب بالفعل مع فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ثم انتقل إلى إيطاليا لإثبات جدارته”.

وتابع: “لقد أظهر دائمًا شخصيته وقوته، وأظهر أنه على استعداد لتحسين أدائه ومحاولة مساعدة فريقه، لقد تعلم كيف يُمكن أن يكون أكثر خطورة، وأصبح أكثر ثقة مع تقدمه في السن”.

وأختتم تصريحاته قائلًا: “لذلك عندما علمت أنه سيعود إلى تشيلسي، حاولت بالطبع مساعدته في اتخاذ الخطوة لأن صفاته ستجعله لاعبا أساسيا بالنسبة لنا”.