أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، جاهزية الفريق، لمواجهة ضيفه فياريال، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وقال سيميوني: “ماتيوس كونيا وصل ولديه بعض الانزعاج الذي شعر به في الأولمبياد ووصل إلى النهائي، ونحن نتفهم أنه سيظل متاحًا واليوم تدرب مع المجموعة ويسعدنا أنه يستطيع المشاركة”.

وتابع: “قد جاء كونيا من اللعب لعدة سنوات خارج البرازيل ويعرف كرة القدم الأوروبية، ويُنظر إليه بالكثير من الطاقة ونأمل أن يتمكن من إظهار ما أظهره في البرازيل وفي ناديه الأخير”.

وواصل: “إغلاق السوق؟ أنت تعلم أكثر من أي شخص أنه من المستحيل التفكير في شيء مغلق في كرة القدم، حتى يوم الثلاثاء عندما يغلق السوق يجب أن نكون بأعين مفتوحة ونأمل ألا يحدث شيء لم يكن في أذهاننا ، لدينا فريق جيد، لكنني أعرف كرجل كرة قدم أن شيئًا ما يمكن أن يحدث دائمًا”.

وأضاف: “القلق في نهاية سوق الانتقالات؟ نحن معتادون على السوق ولكن المدربين يحتاجون إلى تأكيد المجموعة التي ستكون لدينا، نعم هناك قلق، لكن نحن مستعدون لأي شيء ونأمل ألا يحدث شيء”.

وأكمل: “فياريال فريق رائع ولديه دائمًا لاعبو كرة قدم جيدون للغاية ولديه مدرب رائع ويعرف كيف ينافس جيدًا، جميع المباريات ضد فياريال تكتيكية للغاية ومتقاربة للغاية وضيقة وتحسم بتفاصيل صغيرة”.

وجاء أيضاً: “هل تفضل الفرق بالنجوم أم بدونها؟ موقفي هو الاستعداد للخصم الذي يتعين علينا مواجهته. نحن نركز فقط على اللعب ضد اللاعبين اللذين أمامنا”.

وأتبع: “سواريز وتريبيير؟ إنهم يعملون بشكل جيد للغاية، لقد أمضوا أسبوعًا جيدًا للغاية، مع مرور الدقائق يتحسن اللاعبون ويكتسبون إيقاعًا أكبر. سنقرر غدًا ما إذا كنا سنبدأ مع لويس وتريبير أو نلعب كما فعلنا مع يورينتي وكاراسكو في المقدمة”.