من المتوقع أن تكون الساعات القادمة، حاسمة بشأن صفقة إنتقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي الى نادي ريال مدريد، علماً أن الميركاتو يغلق يوم الثلاثاء 31 أغسطس.

وانه وقدم النادي الملكي عرضاً بقيمة 170 مليون يورو + 10 ملايين يورو من أجل التوقيع مع مبابي، وقام ريا مدريد بمنح باريس سان جيرمان مهلة أخيرة حتى يوم الإثنين الساعة 6:00 للرد على العرض.

وقال الإعلامي الإسباني جوزيب بيدريرول:” يخبرنا الوضع الحالي أن التعاقد مع مبابي أمر صعب حقاً، نسبة قدوم مبابي الى ريال مدريد أصبحت 50% “.

وايضا وفي حين قالت صحيفة ” لوباريزيان” الفرنسية:” إذا لم يتم الانتهاء من انتقال النجم مبابي يوم اليوم الأحد فسيستسلم ريال مدريد، وسيحاول ضمه مجاناً الصيف المقبل”.

وقالت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية:” إذا قام نادي ريال مدريد بتحسين العرض من أجل النجم مبابي وكان العرض يلبي مطالب باريس سان جيرمان، فلن يتم المخاطرة مع مبابي ولن يلعب الليلة ضد ريمس”.

وايضا وقال الصحفي خوسيه فليكس دياز:” ليلة الخميس الماضي اعطى المسؤولون التنفيذيون في نادي باريس سان جيرمان إشارة للتفاوض والتحدث مع ريال مدريد من أجل مبابي لكن هذا لم يحدث “.

وقالت شبكة ” سكاي سبورتس” :” يشعر كيليان مبابي بأنه مُحتجز في باريس على الرغم من العروض الذي يقدمها لهُ ريال مدريد للتعاقد معه “.