أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس يواصل الضغط للتعاقد مع الدولي البوسني ميرالم بيانتش لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد أشارت التقارير إلى أن نادي برشلونة سيتحمل نصف راتب ميراليم بيانيتش لرحيله إلى يوفنتوس، بعدما خرج من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للنادي الكتالوني.

وان يوفنتوس تعاقد مع لوكاتيلي معارًا من ساسولو لمدة عامين مع التزام بالشراء، لكن ماسيمليانو أليجري يريد لاعب وسط قوي ويثق في لاعبه السابق ميراليم بيانيتش.

وحسب ما أكدت صحيفة “لاجازيتا” الإيطالية، أن برشلونة منفتح للسماح لـ بيانيتش بالعودة إلى تورينو على سبيل الإعارة، رغم أن البوسني لم يقضي أكثر من موسم مع النادي الكتالوني، بعدما انضم من يوفنتوس في صفقة تبادلية مع البرازيلي آرثر ميلو.

وايضا وينتظر نادي يوفنتوس بيع الأمريكي ويستون ماكيني وسط اهتمام كبير من توتنهام للتعاقد مع اللاعب، من أجل تخفيض الرواتب حتى يتمكن من التعاقد مع ميراليم بيانيتش.

وان نادي يوفنتوس يحتاج لبيع ماكيني والحصول على أموال مناسبة من وراء الأمريكي، بعد موسم واحد فقط قضاه في البيانكونيري، قادمًا من شالكة الألماني.

يوفنتوس يسعى لتعزيز صفوفه بعد أن خسر المباراة الماضية أمام إمبولي، والتعادل في اللقاء الأول بالموسم ضد أودينيزي، وتحقيق نقطة واحدة فقط من أصل 6 ببداية الدوري الإيطالي.

وايضا ورحل عن يوفنتوس كريستيانو رونالدو أسطورة البرتغال، بعدما قرر العودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد.