كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يتمكن من الحصول على قميصه المفضل رقم 7 في صفوف مانشستر يونايتد، بفضل اللاعب دانييل جيمس.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن مساء الجمعة الماضي توصله إلى اتفاق رسمي مع يوفنتوس لاستعادة خدمات كريستيانو رونالدو في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

 

وانتشرت التقارير منذ ذلك الوقت حول رقم قميص كريستيانو رونالدو في ملعب الأولد ترافورد، ومدى إمكانية ارتداء القميص الشهير رقم 7.

ويرتدي المهاجم الأوروجواني إدينسون كافاني في الوقت الحالي القميص رقم 7 في صفوف فريق مانشستر يونايتد.

وذكر الصحفي الفرنسي Tanguy Le Seviller أن دانييل جيمس قد يساهم في منح القميص رقم 7 إلى كريستيانو رونالدو، قبل بداية تجربته الثانية مع مانشستر يونايتد.

وأفاد أن إدينسون كافاني سيحصل على القميص رقم 21، حال الرحيل المرتقب لـ دانييل جيمس، حيث تشير التقارير الصحفية مؤخرًا إلى قرب مغادرته لصفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن دانييل جيمس قد يغادر مانشستر يونايتد إلى صفوف ليدز يونايتد، بينما أفادت مصادر أخرى أن إيفرتون لديه رغبة قوية كذلك في ضمه.

وأشار الصحفي المذكور إلى أنه في حال رحيل دانييل جيمس، فإن قميصه سيرتديه كافاني، على أن يرتدي رونالدو القميص رقم 7 في الأولد ترافورد.