أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن حصول النجم كريستيانو رونالدو على رقم “7” الذي كان يرتديه إدينسون كافاني.

وقال النادي:” بعدما أكمل انتقاله لمانشستر يونايتد قبل يومين، سيرتدي كريستيانو رونالدو القميص رقم 7 في الفريق الذي يعود إليه بعد 12 عامًا على مغادرته له “.

وقد أضاف:” كان اللاعب البرتغالي قد ارتدى القميص رقم 7 أيضًا خلال فترته الأولى مع يونايتد وحقق به الكثير من الإنجازات الرائعة في أولد ترافورد “.

وتابع:” بين عامي 2003 و2009، شارك رونالدو في 292 مباراة بقميص يونايتد، سجل خلالها 118 هدفًا، وحقق تسعة ألقاب، من بينهم لقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات ولقب دوري أبطال أوروبا “.

وأكمل:”وكما يعلم الجميع، للرقم 7 مكانة خاصة في تاريخ مانشستر يونايتد، فقبل رونالدو، ارتدى هذا القميص عدد من أساطير النادي، وعلى رأسهم جورج بيست وبريان روبسون وإيريك كانتونا وديفيد بيكهام “.

وزاد:”ومن المنتظر أن ينتقل الرقم 7 إلى رونالدو من إدينسون كافاني، والذي ارتداه في الموسم الماضي وفي مباراتنا الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد ولفرهامبتون قبل أيام قليلة “.

وأضاف:”بدوره، سيتحول المهاجم الأوروجوياني إلى الرقم 21 الذي يرتديه دائمًا مع منتخب بلاده، “.

وأختتم:” المباراة الأولى لمانشستر يونايتد بعد التوقف الدولي ستجمعه بنيوكاسل يونايتد في أولد ترافورد في 11 من الشهر الجاري، وهي أول مباراة قد نرى فيها رونالدو بقميص الفريق مجدداً”.