يفكر ريال مدريد الإسباني في ضم الثنائي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وان ريال مدريد يخطط لصيف ناري بعد نهاية الموسم الجاري، بعدما فشل في التعاقد مع هالاند، ومع التفرغ للصفقات بعد الانتهاء من أعمال التجديد لملعب سانتياجو بيرنابيو، سيدخل فلورنتينو بيريز ميركاتو 2022 بقوة.

الضربة التي يريد بيريز القيام بها، ضم الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، واللذان ينظر لهما على أنهما مستقبل كرة القدم الأوروبية، بعد الأرقام التي يحققها كل منهما مع فريقه.

وان الصحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت أن النادب الملكي يسعى لضم الثنائي، خاصة وأن النجم كيليان مبابي سيكون لاعبًا للنادي الإسباني آجلًا أم عاجلًا، خاصة مع اقتراب نهاية عقده، والانضمام سيكون بدون مقابل في صفقة انتقال حر.

هنا سيدخل ريال مدريد في مفاوضات مع مينو رايولا وكيل ايرلينج هالاند، الذي يفضل الانتقال إلى النادي الملكي، رغم العروض التي تنهال عليه من أندية أخرى، لكنه رفضها جميعًا، والمقربين منه يؤكدون أنه لا يفكر إلا في ريال مدريد.

وقد شددت الصحيفة أن قرار عدم انتقال مبابي إلى ريال مدريد لا يعني أن أبواب النادي الإسباني مغلقة، وهناك قناعة بأنه سيوقع رسميًا في يناير المقبل، ولن يتمكن باريس سان جيرمان من منعه، لأن عقده سيكون على بعد 6 شهور من نهايته.

وان الاتصالات الآن ستبدأ مع النرويجي ووكيله مينو رايولا، كما أن العلاقة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند جيدة، مما جعل النادي الملكي لا يدخل في مفاوضات مع نظيره الألماني خلال الفترة الماضية، بعدما أعلن زورك المدير الرياضي، أن هالاند ليس للبيع.