يأمل المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن يتمكن فريقه من الاعتماد على الثنائي جابريل جيسوس وإيدرسون، في مباراة الغد أمام ليستر سيتي بالبريميرليج.

وان مانشستر سيتي يحل ضيفًا على ليستر سيتي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “كينج باور ستاديوم”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الجولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وايضا ويأمل بيب أن يكون قادرًا على الاعتماد على جيسوس وإيدرسون، رغم قرار فيفا بعدم مشاركة اللاعبين البرازيليين، في الجولة القادمة بالمسابقة، بعد رفض إرسالهم إلى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

بيب جوارديولا

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “الأمر ليس واضحًا حتى الآن، نأمل أن يتمكنوا من اللعب وسننتظر ونرى ما إذا كانت هُناك أخبار جيدة، النادي حتى الآن لم يخبرني بأي شيء، سننتظر غدًا إذا كان بإمكانهم اللعب أم لا”.

وقد أضاف: “المشكلة هي أنني لا أفهم الموقف لحقيقة أنني لا أعرف ما يتعين علينا القيام به؟!، إنه لشرف لنا أن يغادر اللاعبين للعب للمنتخبات الوطنية، لا توجد مشكلة على الإطلاق، من الصعب أن يذهب لاعبو الأرجنتين إلى البرازيل ولا يمكنهم اللعب”.

وتابع: “اللاعبون البرازيليون عندما كان ينبغي عليهم السفر، كانوا يذهبون بشكل طبيعي، الآن إذا ذهبوا وعادي لن يُسمح لهم باللعب وعليهم البقاء في الحجر الصحي، إذا فعلوا ذلك فلن يتمكنوا من اللعب في البرازيل وبعد عودتهم ولا يمكنهم اللعب هنا لمدة عشرة أيام، والأمر ليس لا معنى له”.

وأكمل: “إذا سافر اللاعبين لن يتمكنوا من اللعب هُنا، لاعبي ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي، هذا جنون!”.

وأضاف: “نحن سوف ننتظر حتى الغد، لقد سمعت أن الدوري الإنجليزي الممتاز عقد اجتماعًا مع الرؤساء التنفيذين، سننتظر قرار  الفيفا ورابطة البريميرليج”.

وعن حالة الثنائي فيل فودين وكيفين دي بروين: “بالأمس فودين قام بأول جلسة تدريبية، وكيفين تدرب بشكل جيد بالأسبوع الماضي، وهو يشعر بتحسن كبير”.

وأختتمت تصريحاته بالحديث عن الحارس سكوت كارسون قائلًا: “إنه في فريقنا وقادر على اللعب، وأنا أثق تمامًا به”.