إعترف المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي فيديريكو تشيروبيني، بالندم على تضييع فرصة التوقيع مع نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، عندما كان يلعب لفريق مولده النرويجي، قبل سنوات.

وقال تشيروبيني حول هذا الموضوع: “هالاند؟ كانت لدينا الفرصة للتوقيع معه عندما كان في مولده ونحن نادمون على تضييع الفرصة، التوقيع معه مستقبلا؟ الأمر صعب، لكن كل شيء يبقى وارد، سنركز حالياً على أن نستثمر في المواهب الشابة”.

وأكمل: “في هذه الأثناء، لا يمتلك يوفنتوس فريقًا” واعداً “فحسب، بل يضم أيضًا العديد من اللاعبين ذوي الخبرة مثل كيليني، وبونوتشي، ودانيلو، وديبالا، وموراتا، وكوادرادو، ودي ليخت نفسه، والذين يمكنهم تقديم مساهمة الخبرة”.

وتابع: “الشباب بدلاً من الخبرة؟ نعم، بمشروع يغلق الدائرة قليلاً حول استراتيجية أوسع نطاقاً لأنه بدأ قبل بضع سنوات,عندما تم إطلاق مشروع الفريق الثاني. الهدف هو جلب اللاعبين الى الفريق الأول على أساس دائم، وليس من حين لآخر. وليس كملحق، ولكن كعناصر موجودة كـ 22 لاعبا يتناوبون”.

وأضاف: “إذا كان علي التفكير في يوفنتوس في المستقبل، فأنا لا أفكر في فريق يوفنتوس الذي يرعى المواهب في سوق الانتقالات، ولكن في فريق يتنافس للفوز”.