وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير حالة المصابين قبل مباراة نيوكاسل في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022. 

وانه ويلتقي مانشستر يونايتد ونيوكاسل غدًا، السبت، على ملعب “أولد ترافورد” في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم الدولي، أنتوني تايلور.

جادون سانشو

وايضا وتحدث سولشاير عن حالات المصابين في مؤتمره الصحفي وقال: “الجميع يتدرب، لم يعد يشعر دين هندرسون بأي آلام من إصابته الأخيرة، كذلك تعافى أليكس تيليس بنسبة 100% أيضًا ماكتوميناي من عمليته الجراحية، ربما لن يلعب إذا كان لدينا العدد الكافي من اللاعبين الجاهزين”.

وعن سانشو “لقد عاد من معسكر المنتخب بكدمة خفيفة، لكنه مصمم على المشاركة في التدريبات ليكون لائقًا، متاح لمباراة الغد وهو أمر إيجابي، ولم يتعرض أي لاعب لدينا في التجمع الدولي للإصابة”.

ومنع فريد بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “الوضع الحالي هو خسارة للجميع، المنتخبات واللاعبين والأندية لقد كانت مهزلة حقًا”.

وتابع ايضا: “اللاعبون يريدون اللعب لكننا جميعًا نعرف ما نمر به من صعاب مع فيروس كورونا منذ عام ونصف، لقد عملنا بجد لمحاولة إيجاد طريقة من خلال الطائرات، إذا كان هناك طريقة لخروجهم ودخولهم للبلاد ولكن جميع القرارات اتخذت ضد اللاعبين الذين يرغبون في اللعب سواء للأندية أو المنتخبات”.