ظهر مدرب فريق إنتر سيموني إنزاجي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد ريال مدريد، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وايضا وقال إنزاجي:” عدم تجاوز إنتر دور المجموعات السنوات الماضية؟ ما حدث، بما في ذلك العام الماضي، هو في الماضي، لدينا فرصة رائعة لكتابة الحاضر، ستكون مجموعة معقدة، لكننا نريد التقدم”.

وقد أضاف:”أعتقد أن التجربة مهمة للغاية، فنحن نعلم منذ يوم القرعة أن المجموعة ليست سهلة، هناك فريقان آخران سيفعلان كل شيء للضغط علينا، سنحاول الاستعداد بأفضل ما في وسعنا “.

وتابع:” يجب أن نكون جيدين في مرحلة عدم الاستحواذ لجعلهم يركضون كثيراً، لديهم تاريخ رائع ومدرب ولاعبين، نأمل أن نحظى بليلة جيدة، ع ستكون أمسية رائعة أمام جمهورنا.

وأكمل:” كمدرب بين دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي اقتربت من 50 مباراة، من الواضح أن أنشيلوتي لديه الكثير من المباريات، سنحاول إعداد أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة “.

وأضاف:” غداً، نحتاج إلى مباراة مثالية، أنشيلوتي هو أحد أنجح المدربين في التاريخ، لقد تبادلنا بضع كلمات عدة مرات في الماضي ، إنه لمن دواعي سروري التحدث معه عن كرة القدم “.

وأختتم:” إنتر لم يصل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا منذ 2011، غداً سنبدأ بالهدف الواضح للتقدم من المجموعة، باستوني؟ هو يريد التواجد غداً، وسيتعين عليه بذل المزيد من الجهد في التدريبات وسنرى ..”.