تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن تعادل فريقه مع ضيفه أتلتيك بيلباو (0-0) في مباراة الجولة الـ 5 من الدوري الإسباني.

وصرح سيميوني: “طرد جواو فيليكس؟ لم أشاهد اللقطة حتى الآن، ليس لدي شك في أنه دخل المباراة بشكل جيد للغاية وهذا ما يهمني”.

وتابع: “ردة فعل جواو؟ هذا يحدث لأي لاعب كرة قدم، فعلت نفسها مرات عديدة ولم أكن متماشياً مع ما يجب أن أحصل عليه لكن مع تقدمي في السن كنت أقوم بالتصحيح، من المحتمل لو قال شخص آخر ماقاله جواو لكان رد فعل الحكم مختلفًا”.

وواصل: “محادثتك مع الحكم خيل مانزانو؟ أخبرته خيل عليك أن تكون هادئاً فقط جاء وحذرني أنه لا يمكنك إخباري بالهدوء، أنا هادىء”.

وأكمل: “الكثير من البطاقات الصفراء؟ نعم هناك الكثير من البطاقات، في بعض الأحيان عليك التحدث أثناء المباراة مع الحكم وليس إخراج أصفر بمجرد طرح سؤال”.

وأضاف: “غياب الأهداف؟ لن أبحث عن أعذار يمكن أن يحدث هذا في كرة القدم. أثق بالفريق واللاعبين الذين نملكهم وسنعمل حتى يسجل اللاعبين الأهداف”.

وأردف: “لقد أحببت الفريق حقًا، على الرغم من أنه لم يكن لدينا العديد من الفرص. تطور دي باول، وتحسن لودي، واستقرار كوندوجبيا على الرغم من تعرضه لضربة، ولكنه كان جيداً جداً، هذه الخطوات التي يجب اتباعها لما يأتي”.

وختم: “كان الشوط الثاني جيداً لقد لعبنا لفترة طويلة في ملعب المنافس، السرعة زادت، ودافعنا بقوة كبيرة ضد فريق سريع، نواصل العمل والتحسن”.