أثنى لاعب وسط ليفربول وآرسنال الأسبق، مايكل توماس، على أداء محمد صلاح مهاجم الريدز الحالي وأحد هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الراهن 2021/2022 بعد الفوز على كريستال بالاس بنتيجة “3-0”.

وايضا وسجل النجم محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في مرمى كريستال بالاس على ملعب “أنفيلد” يوم أمس، السبت، ويتصدر الريدز جدول المسابقة منفردًا حتى الآن برصيد 13 نقطة.

مايكل توماس مع ليفربول

وتحدث توماس عن رأيه في، محمد صلاح، خلال حوار مع شبكة “CaughtOffside” البريطانية، وقال: “موهبة لا تحظى بالتقدير الكافي واستخفت بها الجماهير من قبل، لقد كان رائعًا منذ انضمامه إلى ليفربول”.

وقد أضاف: “أتمنى أن يوقع على تمديد عقده ويستمر في إمتاعنا كما كان الحال في سنواته الأولى مع ليفربول”.

وأكمل: “بناءً على ما قدمه مع ليفربول حتى الآن من خلال تسجيله العديد من الأهداف وقيادته للريدز للفوز بأول لقب في الدوري الإنجليزي الممتاز، يجب أن يكون ضمن أفضل 10 لاعبين لعبوا في تلك البطولة على الإطلاق”.

وعن المنافسين على اللقب: “مانشستر يونايتد مع رونالدو؟ كريستيانو لاعب رائع، لكني ما زلت أضع مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي متفوقين عليهم لأنهم يمتلكون توازنًا بين خطوط الفريق ولكن مانشستر يونايتد ما زال يفتقد اللاعب القائد في وسط الملعب”.

وواصل تصريحاته: “ما زال في رأيي أن اللاعب الأفضل تأثيرًا لفريقه منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز كان تيري هنري مع آرسنال”.

وأختتم: “من الممكن أن يكون رونالدو في المراكز الثلاثة الأولى ولكن ليس فقط بسبب عظمته في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن إذا قاد مانشستر يونايتد للفوز باللقب هذا الموسم فقد أضطر إلى إعادة التقييم”.