تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، عن مباراة فريقه، في ديربي العاصمة، مع مضيفه لاتسيو، غداً الأحد، ضمن الجولة الـ 6 من بطولة الدوري الإيطالي.

وصرح مورينيو: “أتوقع نفس الشيء الذي توقعته من فريقي منذ اليوم الأول هنا: أن نلعب من أجل الفوز. نعلم أننا لا نستطيع الفوز في كل مباراة، لكننا نريد التأكد من أن الموقف دائمًا على ما يرام”.

وأضاف: “هذا بالتأكيد نوع مختلف من التحدي للآخرين الذين واجهتهم في مسيرتي. ولكن لا توجد شكوك هنا حول ما نحاول القيام به، وما سيكون نهجنا. وهذا يعني أنه ليس التحدي الأصعب في مسيرتي أيضًا”.

وواصل: “الكلمات، الوعود، ما يقال هنا – يمكن أن تطفو جميعها بعيدًا في مهب الريح. ما يهم حقًا، هو ما يحدث على أرض الملعب غدًا، من الدقيقة الأولى وما بعدها”.

وتابع: “من الواضح أن الأمور ستكون مختلفة بدون لورينزو بيليجريني غدًا. سنفتقد ما يجلبه. أتخيل أنك تريد أن تعرف كيف سنلعب بدونه، لكن بصراحة لن أخبرك”.

وأكمل: “ما لفت نظري حقًا هذا الأسبوع هو الطريقة التي كان بها المشجعون خلفنا مباشرة يوم الخميس، حتى بعد الهزيمة في نهاية الأسبوع الماضي. نحن مدينون لهم بتقديم كل شيء لهؤلاء المشجعين – لكنني أعتقد أن لاعبينا يحتاجون إلى دعم كامل من المعجبين أيضًا”.