ظهر مدرب فريق يوفنتوس ماسييليانو أليجري في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد تشيلسي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال المدرب:” التشكيلة التي ستبدأ؟ غداً سأحدد، لقد كان يوم جيد في التدريبات والجميع متاح بإستثناء رامزي، تشيزني، لوكاتيلي، ساندرو و دانيلو سيبدأون اللقاء غداً”.

واضاف:” تشيلسي نادي مميز ولديهم التنظيم والدفعة البدنية والثقة، غداً أريد أن أرى مباراة جميلة، يجب أن نتحلى بالصبر وأن نواكب ضغط المباراة “.

واستطرد:” المهاجم الوحيد هو مويس كين، قد أضع إثنين أو ثلاثة في المباراة حسب مجرياتها، كين مهاجم جيد ويسجل ويعلم كيف يهاجم ولكن عليه تطوير نفسه في بناء اللعب مع الزملاء”.

وأكمل:” آرثر ميلو ليس جاهز بنسبة 100%ولكن سوف نلعب مباراتان وديتان في التوقف الدولي لنساعده على أن يكون جاهز لما بعد التوقف الدولي “.

وتابع:” بينتانكور تطور كثيراً، ولكن من وجهة نظري لا يستطيع بأن يتحكم في المباراة وحده ولذلك لوكاتيلي أفضل زميل له، بيرنارديسكي لاعب مميز وعنده مستقبل واعد “.

وزاد:” أتوقع المزيد من كييزا، ما قدمه في اليورو وضعه في مكانة تجعل الجميع ينتظرون منه المزيد “.

وأتم:” أود أن أفوز بدوري الأبطال بالتأكيد هذا هدف بالنسبة لي، سنحقق هذا الهدف أم لا لست أدري ولكن بالتأكيد الطموح متواجد من أجل الفوز بالبطولة “.