مُني فريق برشلونة، بهزيمة ثقيلة جديدة، في دوري أبطال أوروبا، على يد مضبفه فريق بنفيكا البرتغالي، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، بنتيجة (0-3).

وايضا ليرفع بنفيكا رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني من المجموعة الخامسة، التي يتصدرها بايرن ميونخ بـ 6 نقاط، ويتذيلها برشلونة بدون نقاط.

باغث نسور العاصمة البرتغالية ضيوفهم، بهدف في الدقيقة الـ 3 عن طريق المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، بعد إختراق رائع قام به من الجهة اليسرى، وإنهاء مميز للكرة في الشباك.

وقد حاول الفريق الكتلوني بعد ذلك العودة في المواجهة، ولكن لاعبوه أهدروا عدد من الفرص السهلة بشكل غريب، وخاصة الثنائي الهولندي لوك دي يونج وفرانكي دي يونج.

وانه وفيما كانت هناك تسديدة خطيرة من جانب بيدري ولكن مرات بجوار المرمى بقليل، وحاول ممفيس ديباي بدوره القيام ببعض التوغلات من الجهة اليسرى، لكن دفاع بنفيكا كان حاضراً.

وقد أجرى المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان تبديل في الدقيقة الـ 33، بإخراج قلب الدفاع جيرارد بيكيه، وإدخال، لاعب الوسط الشاب بابلو جافي.

وفي الشوط الثاني، كان بنفيكا قريب من إضافة الهدف الثاني، في أكثر من محاولة، وخاصة كرة نونيز التي لعبها بإتجاه المرمى الخالي، ولكنها ضربت في القائم الأيسر وخرجت.

وايضا وسجل رافا سيلفا هدف بنفيكا الثاني في الدقيقة الـ 69، ثم سجل المتألق نونيز الهدف الثالث من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ 79.