ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الأحد، ضد مانشستر سيتي، في الجولة السابعة من البريميرليج، على ملعب ” أنفيلد “.

وقال المدرب الألماني:” مواجهة مانشستر سيتي؟ إنها مواجهة خاصة حقًا كل عام ويجب أن تكون في أفضل أحوالك، وعندها فقط، لديك فرصة من أجل تحقيق الفوز “.

وأضاف:” نحتاج أن نلعب كرة قدم مناسبة، للحصول على فرصة لكنها في آنفيلد، نحن نتطلع إليها حقاً، مانشستر سيتي ربما يكونون أفضل فريق في أوروبا في الوقت الحالي “.

وأكمل:” في نهاية الأسبوع الماضي لعبوا أمام تشيلسي وكان الجميع يتحدث عن مدى روعتهم، وهو ما هم عليه، لكن من الواضح أن سيتي كان أفضل في ذلك اليوم “.

واستطرد:” علينا أن نفوز بالمباراة ونحرز الأهداف ولكن علينا الدفاع على أعلى مستوى للبقاء في المباراة والتأكد من أن الأهداف التي نسجلها تصنع الفارق “.

وبين:” خسر مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان وبعد المباراة مباشرة قلت إنهم سيردون، لكنهم ليسوا مضطرين لذلك لأنني شاهدت المباراة، وأعتقد أنهم ولعبوا مباراة جيدة حقاً”.

وأتم:” مان سيتي لم يستغلوا فرصهم وسجل باريس سان جيرمان، لكن عندما تفكر في جودة باريس سان جيرمان والطريقة التي سيطر بها مان سيتي عليهم، فهذا يخبرك كثيرًا عن جودتهم”.