يعتقد نجم ريال مدريد الدولي الفرنسي كريم بنزيما، أن مواطنه ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، سينضم الى ريال مدريد يوماً ما.

وقال بنزيما في تصريحات صحفية خص بها ليكيب الفرنسية:” كيليان مبابي سينضم إلى ريال مدريد يومًا ما، أنا متأكد من ذلك. لا أعرف متى، لكنه سيأتي، إنها مسألة وقت فقط. قال ذلك بنفسه”.

وأضاف:” ريال مدريد مايزال أفضل نادٍ في العالم، الآن كرة قدم جديدة ولاعبين جدد وجيل جديد، يجب علينا أن نستثمر في اللاعبين الشباب ليكونوا في يومٍ ما لاعبين عظماء”.

وأكمل:” أنا هنا لمساعدة اللاعبين الصغار، أنا أتحدث لهم كثيراً وأريد تطويرهم، عندما تساهم في تطوير الآخرين فالفريق سيتطور وستكون راضٍ كثيراً على ما تقدمه “.

وأتبع:” أنا لدي إحترام كبير لزيدان ولرونالدو، أنا فقط أتعلم منهم وما الذي قاموا به، مع زيدان قمت بفهم نفسي جيداً، نحن نتحدث كثيراً وهو يساعدني”.

واستطرد:” الكرة الذهبية؟ لست مهووساً بها، ولا يجب أن تجعلك تسجل أهداف وتحقق أرقام شخصية فقط ، يجب أن تفوز بها لسبب وهو من أنت وماذا تقدم في الملعب ومستواك”.

وأتم:” هل تفضل التسجيل أو تمرير الكرات الحاسمة؟ إن حصلت على فرصة للتسجيل بنسبة 40% و زميلي لديه فرصة 60% للتسجيل فسأمرر الكرة إليه “.