أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، جاهزية الفريق لمواجهة ضيفه برشلونة، غداً السبت، ضمن الجولة الـ 8 من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني: “برشلونة لديه لاعبو كرة قدم رائعون ومدرب جيد للغاية ولديهم الكثير من الشخصية، وستكون بالتأكيد مباراة تنافسية للغاية، نحن نتطلع إلى تحسين وتنمية أنفسنا وأن نركز في بداية المباراة”.

وأكمل: “وضع كومان؟ سيكون بالتأكيد في موقف حرج، من جانب المدربين لدينا، من جانب زملائنا، نحن نحترم كومان كمدرب”.

وأضاف: “أنا لست الشخص الذي يقدر أي شيء عن برشلونة، أنا أحترم كومان لقد أظهر شخصية وأتمنى له كل خير كزميل، أما في لحظة الانتقال من برشلونة فنحن مشغولون بأنفسنا، لدينا بالفعل يكفي”.

وتابع: “المباراة الأولى ضد برشلونة بدون ميسي سيميوني؟ أنت موجود من أجل هذه الأشياء، أركز على أتلتيكو مدريد، لم نلعب أبدًا ضد برشلونة بدون ميسي سنرى ما سيحدث، ستكون مباراة بدون ليو من برشلونة”.

وأردف: “دائماً ما أنظر إلى الفريق قبل أن نواجهه، برشلونة لديه فريق يضم ألبا، وديمبيلي، وبوسكيتس، ودي يونج، وأنسو فاتي والخ .. كلهم ​​لاعبو كرة قدم رائعون”.

وأكمل: “ما ينتظره من برشلونة؟ نتخيل الكثير من الأشياء، سنرى ما سيحدث، برشلونة لديه أسلوب اللعب الترابطي والاستحواذ وقد أدى ذلك إلى النجاح أتخيل هذا الفريق”.

وأتبع: “حالة أنطوان جريزمان؟ نضعه دائمًا على اليمين أو على اليسار، كلاعب خط وسط لا نضعه أبدًا، يمكننا دفعه للأمام أو للخلف لكن جريزمان لاعب كرة قدم بخصائصه سيساعدنا أينما وضعناه”.

وأختتم: “جريزمان وجواو وسواريز معاً؟ لقد أحببتها، إنها متوافقة لدينا متغيرات مهمة في هذا المجال، في نفس الوقت يمكننا أن نلعب بكوريا، وليمار، وكونيا، هذا يولد الحماس وأهم شيء يجب إدارته هو أن يشعر الجميع بالأهمية، جودة الدقائق تصنع الفارق دائماً”.