أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك مساعدات لـ نادي برشلونة من أجل التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

وان النجم هالاند هدف للعديد من الأندية في مقدمتها برشلونة، خاصة بعدما اعلن بشكل رسمي بضم هالاند

وان صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أن أحد الإجراءات الأولى لـ خوان لابورتا رئيس برشلونة بمجرد أن عاد للنادي، كانت الجلوس مع والد إيرلينج هالاند، لمحاولة إقناعه بالتعاقد مع اللاعب.

التقارير بعدا نقلت ذلك في السابق، اتضح بأن والد اللاعب ووكيله مينو رايولا، كانا يلتقيان بعدة أندية للاستماع لكل العروض المقدمه لضم إيرلينج هالاند.

فيران ريفرتر الرئيس التنفيذي لـ برشلونة، أكد أن النادي يمكن أن يوقع مع صفقات قوية في الصيف، وبالتأكيد أهم هذه الصفقات يبقى ايرلينج هالاند.

وايضا وان الصحيفة الإسبانية، أكدت أن صناديق الاستثمار ترغب في تمويل برشلونة للتعاقد مع هالاند، ولكن النادي ينتظر معرفة حدود الدوري الإسباني للعب المالي النظيف، خاصة وأن سعر اللاعب الآن 75 مليون يورو كشرط جزائي، بجانب راتبه الذي قد يكون ضخمًا للغاية.

صفقة هالاند بها العديد من المخاطر، ولم ينجح برشلونة في الحصول على صفقات كبيرة بشكل صحيح في السنوات الأخيرة، ودائمًا ما كانت تعقبها العديد من المشاكل والقضايا، ولكن صندوق الاستثمار مستعد لمساعدة النادي بأي طريقة.