ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد إلتشي، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، على ملعب “ب مانويل مارتينيز فاليرو”.

وقال المدرب في حديثه:” نحن جاهزون، علينا الاستمرار في الالتزام الذي أظهرناه، بمحاولة اللعب بشكلٍ جيد”.

وأضاف:” بشكلٍ عام كلما اقتربت المباراة من النهاية تسعى الأندية لإضاعة الوقت، هذه ليست مشكلة التحكيم، ولكن بالنسبة لكرة القدم فهذا يفقدها جماليتها”.

واستطرد:” تقنية الفيديو؟ أنا مقتنع بأنها اختراع جيد، وقد عالج الكثير من مثل حالات التسلل، وشيئاً فشيئاً سيعالج أمور كثيرة مثل حالات ركلة الجزاء ولمسة اليد “.

وأتبع:” فينيسيوس؟ هو لاعب شاب ويتعافى بشكلٍ أفضل من غيره، في اليوم الذي يواجه فيها مشكلة أو لا يحافظ على مستواه، سيذهب إلى مقاعد البدلاء، ولكننا الآن راضون عن مستواه”.

وواصل:” رودريجو جوس؟ ليس عليه أن يفعل شيء أكبر مما فعله في المباريات الأخيرة، يلتزم دفاعياً بشكلٍ جيد جداً، ولديه الجودة في الهجوم ويفعل كل ما نطلبه منه، أنا راضٍ عنه “.

وبين:” هازارد؟ لم أجبر أي لاعب على البقاء أو الرحيل، لكن إذا أراد الرحيل فعليه فعل ذلك، وأنا ليست لدي شكوك حوله، مودريتش؟ لقد تدرب بالأمس وسيتدرب اليوم، وبإمكانه اللعب غداً “.

ونوه:” خطة 4-3-3؟ يمكن تغيير الخطة، ولكنني مقتنع بأنه النظام الذي يرتاح به اللاعبون، خاصةً دفاعياً، ويمكننا الاستمرار على هذا النحو، ولكن هنالك لحظات خاصة، عندما نريد الفوز قد يلعب مهاجم آخر مع بنزيما”.

وأتم:” كرة القدم الإسبانية تطورت بشكلٍ كبير، هناك أندية تعلم كيف تلعب كرة قدم هجومية، وهنالك أندية تدافع بشكلٍ جيد مثل أوساسونا، رايو فاليكانو كذلك لديهم طريقة جيدة في الهجوم، يجب على المدرب الاستفادة من صفات لاعبيه”.

مشاهدة الخبر من yalla-sport