كشف أسطورة نادي ليفربول، جون بارنز، عن الطريقة التي يجب أن يفكر بها مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم محمد صلاح، من أجل كسر المزيد من الأرقام القياسية وخاصة رقم مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي.

سجل جيمي فاردي بقميص ليستر سيتي في 11 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي في عام 2015 وهو الرقم الذي يسعى محمد صلاح إلى تحطيمه بعدما وصل إلى التسجيل في 10 مباريات متتالية في جميع المسابقات.

أحرز محمد صلاح في آخر 7 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتبقى له 4 مباريات أخرى لمعادلة رقم فاردي الشهير.

جون بارنز

ووضح بارنز وجهة نظره في تصريحات لشبكة “Bonus Bet Codes” البريطانية للمراهنات، وقال: “لكي يكسر محمد صلاح رقم فاردي القياسي، لن يفكر في المباراتين المقبلتين سيركز على مباراة برايتون فقط”.

وتابع: “إذا كنت تشجع ليفربول وتتمنى منه تسجيل هدف في مباراة، ستفعل ذلك مع محمد صلاح بكل تأكيد، ولكن هذا لا يعني أنه سيسجل بالتأكيد لأنها كرة القدم”.

وواصل تصريحاته: “وصل محمد صلاح إلى مستوى رائع للغاية ولكننا لم نصل إلى منتصف الموسم بعد حتى الآن، لكن ربما يكون هو أفضل لاعب في العالم في آخر 10 أو 11 مباراة”.

واستمر: “ومع ذلك، تسجيله في 11 مباراة متتالية لا يعني أي شيء، إذا مر الموسم على ليفربول ولم يفز بأي بطولة”.

وأتم: “محمد صلاح أفضل لاعب في العالم الآن، لكن ليفربول بحاجة إليه ليستمر على هذا المستوى طوال الموسم وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك وسيبقى شغفه ورغبته في تسجيل الأهداف في أعلى المستويات”.