يستضيف فريق أرسنال منافسه ويمبلدون على ملعب “الإمارات”، في دور الـ 32 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2021-2022.

يستكمل أرسنال مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد أن إلتقط أنفاسه في البريميرليج، وحقق فوزين متتاليين على حساب نورويتش سيتي وبيرنلي بالترتيب.

ومر أرسنال بأسوأ فترة في تاريخه ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تلقي 3 هزائم متتالية في أول ثلاث جولات بالمسابقة، أمام برينتفورد وتشيلسي ومانشسترسيتي.

ونجح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، في العودة بالمدفعجية للإنتصارات، حيث حقق الفوز علي نورويتش سيتي وبيرنلي، وإنتزع 6 نقاط، أنقذت المدفعجية نسبياً في المسابقة.

ويحتل فريق أرسنال المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 6 نقاط.

وسحق أرسنال نظيره وست بروميتش ألبيون بنصف دستة أهداف في الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليضرب موعداً مع ويمبلدون، الذي فاز على نورثامبتون تاون بهدف نظيف.

 

ما هو موعد مباراة أرسنال ضد ويمبلدون ؟

يحتضن ملعب “الإمارات”، مباراة أرسنال ضد ويمبلدون، يوم الأربعاء 22-9-2021، في دور الـ 32 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تقام مباراة أرسنال ضد ويمبلدون، يوم الأربعاء 22-9-2021، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ويمبلدون ؟

تذاع مباراة أرسنال ضد ويمبلدون، في دور الـ 32 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، علي قناة beIN Sports 2 HD Premium.

 

تشكيل أرسنال المتوقع

حراسة المرمى: رامسديل

الدفاع: بين وايت ، جابرييل، تومياسو، ، تيرني.

الوسط: بيبي ، اوريجاد، توماس بارتي ، سميث رو، ساكا

الهجوم : أوباميانج

بطاقة مباراة آرسنال و ويمبلدون

البطولةغير معروف
موعد المباراة22-09-2021
توقيت المباراة21:45 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 2
معلق المباراةلم يحدد