تعرف على موعد مباراة أستراليا ضد السعودية، وذلك في المواجهة النارية التي ستجمع بينهما في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويفتتح ملعب “واسترن سيدني” أبوابه لاستضافة قمة آسيوية من العيار الثقيل، تجمع بين المنتخب الأسترالي ونظيره السعودي، في صراع على صدارة المجموعة الثانية التي تضم منتخبات «عمان، الصين، اليابان، وفيتنام».

ويلاقي المنتخب الأسترالي نظيره السعودي، على هامش مباريات الجولة الخامسة للمرحلة النهائية، في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

واستطاع الصقور الخضر بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، خلال أول 4 جولات، أن يحققوا الفوز على فيتنام بثلاية أهداف لهدف وحيد.

وتخطي المنتخب السعودي نظيره العماني بهدفٍ نظيف، ثم فاز الأخضر على اليابان بهدف دون مقابل، وذلك قبل أن ينتصر على منتخب الصين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما تلقى منتخب “الكنغر” الاسترالي أول خسارة في الجولة الماضية أمام اليابان، بعد أن فاز في أول 3 جولات على الصين، فيتنام، وعمان، ليترك الصدارة لمنتخب السعودية.

ولذلك سوف يبحث منتخب استراليا عن تعديل المسار وحصد الفوز الرابع، لكي يعزز من فرصه في نيل أحد المراكز المؤهلة من المجموعة الثانية لنهائيات مونديال قطر 2022 بصورة مباشرة.

ما هو موعد مباراة أستراليا ضد السعودية؟

وسوف يواجه منتخب أسترالي نظيره السعودية، في الجولة الخامسة للمرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ظهر يوم الخميس المقبل 11 من نوفمبر الجاري 2021، على ملعب “واسترن سيدني”.

وتبدأ فعاليات مباراة أستراليا والسعودية ظهر يوم الخميس، وذلك في تمام الساعة الـ 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ 13:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ 14:00 بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أستراليا ضد السعودية؟

وسوف تنقل مباراة أستراليا ضد السعودية للمشاهدين، عبر شاشة قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، بصوت المعلق فهد العتيبي، فضلاً عن قناة أبوظبي الرياضية، بصوت المعلق علي الكعبي.

كما سيذاع اللقاء المرتقب بين أستراليا والسعودية، في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، بصورة مجانية على قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على منصة “يوتيوب”.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ضد أستراليا

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: سلطان الغنام – عبدالإله العمري – عبدالله مادو – سعود عبدالحميد.

خط الوسط الارتكاز: عبدالإله المالكي – محمد كنو.

في الوسط الهجومي: فهد المولد – سلمان الفرج – سامي النجعي.

رأس الحربة: صالح الشهري.

بطاقة مباراة أستراليا و السعودية

البطولةتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
موعد المباراة11-11-2021
توقيت المباراة12:10 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 1HD
معلق المباراةفهد العتيبي