تفتتح يومه الجمعة، الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية “إنوي”، بمواجهة شباب المحمدية وحسنية أكادير، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء.

ويسعى الفريق الفضالي للعودة إلى سكة الانتصارات خلال هاته المواجهة، حيث لم ينجح الشباب في تحقيق سوى انتصار وحيد منذ انطلاق منافسات الدوري.

بالمقابل، سيحل فريق حسنية أكادير ضيفا ثقيلا على شباب المحمدية، وهو المنتشي بانتصاره في الجولة الماضية أمام يوسفية برشيد، حيث سيسعى إلى تأكيد صحوته، وتحقيق ثالث انتصار في البطولة.

ويحتل الفريق السوسي المركز التاسع برصيد ثماني نقاط، فيما يحتل شباب المحمدية المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

وفي ثاني مباريات هذا اليوم، يستقبل فريق يوسفية برشيد ضيفه أولمبيك آسفي، على أرضية الملعب البلدي، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء.

وتعتبر هذه المواجهة اختبارا جديدا للمدرب الجديد لليوسفية التونسي محمد فتحي الذي سيكون أمام تحقيق ثاني انتصار له على رأس العارضة الفنية للفريق، خاصة بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام حسنية أكادير.

وسيكون فريق أولمبيك آسفي هو الآخر مطالبا بتحقيق الفوز في هذه المواجهة، للابتعاد من المراكز الأخيرة، خاصة بعد الانتقادات اللاذعة الموجهة لمدربه فوزي جمال، بعد تراجع نتائج الفريق.

ويحتل فريق يوسفية برشيد المركز العاشر في سبورة الترتيب العام للبطولة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل القرش المسفيوي المركز الـ13 بنفس الرصيد من النقاط.

بطاقة مباراة أولمبيك آسفي و حسنية أكادير

البطولةالدورى المغربي
موعد المباراة02-11-2021
توقيت المباراة22:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهالمغربية الرياضية
معلق المباراةغير معروف