يستقبل ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة هامه تجمع بين أتلتيكو مدريد وميلان، مساء يوم الأربعاء 24 نوفمبر، في إطار فعاليات المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسقط أتلتيكو مدريد في فخ الهزيمة على يد ليفربول بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ 4 في المركز الثالث على جدول الترتيب.

موعد مباراة ميلان ضد أتلتيكو مدريد

ويتطلع الأتلتيكو لتعديل المسار ومحاولة العودة من جديد غلى الطريق الصحيح، فهو مطالب بالانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط والاقتراب من العبور إلى دور الـ 16 في ظل المنافسة الشرسة مع الوصيف بورتو برصيد 5 نقاط، لهذا السبب ستكون كتيبة ديجو سيميوني في حالة استنفار تام بالتدريبات وتركيز عالي لمحاولة تحقيق الفوز ووقف نزيف النقاط لاستمرار مشواره بالبطولة.

وفي المقابل، يحتل ميلان المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، عقب التعادل الإيجابي مع بورتو بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

وعلى الرغم من الأداء السيء الذي يقدمه الروسينيري في البطولة حتى اللحظة إلا أنه لديه أمل في التأهل سواء للدور المقبل أو الدوري الأوروبي، وهذا يحتاج إلى الانتصار في هذه الموقعة بأي طريقة واللقاء الأخير، أي مصيره سيكون بيده فقط وهذا سيجعله يحضر لهذه المباراة بتركيز عالي لنيل مراده.

بطاقة مباراة أتلتيكو مدريد و ميلان

البطولةدوري أبطال أوروبا
موعد المباراة24-11-2021
توقيت المباراة23:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المباراةحفيظ دراجي